bdaralbdar كتب  : اريد زوجه مسيار ومقيمه في بلدي  << ملتقى القلوب >> عبده-1990 كتب  : ابحث عن زواج مسيار  << ملتقى القلوب >> شاب سوداني كتب  : السلام عليكم شاب سوداني ابحث عن زوجة  << ملتقى القلوب >> بيكو الهاشمي كتب  : السلام عليكم جميعا ابحث عن زوجه تكون سوريه على قدر كبير من الجمال من سكان جدة  << ملتقى القلوب >> Abu Thamir كتب  : السلام عليكم وأسعد الله جميع أوقاتكم بكل خير وبركة ... وربنا يوفق الجميع إلى الخير والصلاح  << ملتقى القلوب >> Abu Thamir كتب  : أسعدكم الله في الدارين أحبتي اللهم ألف بين القلوب ووحد الكلمة وانصرنا على أعداء الإسلام والمسلمين  << ملتقى القلوب >> moad-1978 كتب  : سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ... دعواتكم لي بالتوفيق بزوجه ثانية  << ملتقى القلوب >> alalyany كتب  : اسال الله بتوفيق للجميع بهذا الموقع  << ملتقى القلوب >> كوتامة كتب  : يا غني يا حميد يا مبدى يا معيد يا رحيم يا ودود اللهم اغنني بحلالاك عن حرامك وبفضلك عن من سواك  << ملتقى القلوب >> ملوك1991 كتب  : ملوك 26 سنة شهادة جامعية أدب فرنسي مغربية مقيمة بالكويت ادور علي رجال صالح  << ملتقى القلوب >>

للحصول على مساعدة وشرح وافي عن طريقة التسجيل المجاني أضغط هنا





زواج مسيار في الرياض ، زواج مسيار في السعودية




زواج مسيار في الرياض، زواج مسيار في جده، زواج مسيار في القصيم، مكة المكرمة، المدينة المنورة..

 
انتشر زواج المسيار في السعودية وذلك ليس منذ زمن بعيد، وقد أثار الزواج المسيار جدلا كبيرا في الأوساط الاجتماعية والدينية، وقد شوهد من هم مع ومن هم ضد زواج المسيار
فالكثير من علماء الدين وعلماء النفس فسروا زواج المسيار على انه حل لعده مشاكل يعاني منها الرجل والمرأه في هذه الأيام، ومن هذه المشاكل، مثلا: ارتفاع نسبه العنوسه في الشرق الأوسط، الخوف من نظرة المجتمع حول تعدد الزوجات، ارتفاع نسبه المهور للغايه، حب التغيير والمتعه في زواج حلال وغيرها من الأسباب الكثيرة.
كل هذه أسباب أدت ودفعت العالمين الى إباحة زواج المسيار، مما أدى إلى ظهور مكاتب زواج مسيار، مواقع زواج للمسيار، خطابات زواج المسيار، وغيرها من الطرق التي تسهل زواج المسيار.
فقد شهدت مكاتب الزواج في الرياض وجده، آلاف من طلبات المسيار المقدمه من رجال ونساء تختلف ظروفهم، ولكن كلهم يبحثون عن المسيار.
وقد قامت مكاتب الزواج المسيار بالتوفيق بين راغبي المسيار فيما بينهم، وشهدت المواقع عده حالات نجاح لزواج المسيار، وحالات فشل ايضا.


أخر تعديل في 26-07-2013 - عدد الزيارات 14919


شارك اعضاء الموقع بتعليقك على المقال :
اسمك :
التعليق :

يمنع كتابة أي ايميل او رقم هاتف ولن يتم النشر في حال كتابتهم
كود التحقق البصري

كود التحقق البشري   Reload Image

أدخل الأرقام السابقة هنا :

مقالات أخرى
فتيات للزواج مواقع الزواج , موقع زواج اسلامي
تعارف لأجل الزواج من خلال النت البحث عن زوج
تعارف زواج مسيار , زواج مسيار السعودية بنات مصر للزواج
مسيار السعودية , زواج سعودي مسيار أفضل موقع زواج , زواج السعوديين
موقع زواج وتعارف بحث عن زوج , الحب والزواج

 

تعليقات الزوار
اسم صاحب التعليق : محمد فندي     19-06-2016
ارغب بزواج انثى خليجية عمري 25 من سوريا حصلت هذه السنة على ماجستير هندسة طاقة
اسم صاحب التعليق : حموده     22-05-2016
ارغب زواج مسيار
اسم صاحب التعليق : اشرف     19-11-2015
زواج ميسار فى خميس مشيط
اسم صاحب التعليق : ابو عبدالله     20-01-2015
عمل ممتاز
اسم صاحب التعليق : سعود     19-01-2014
اري مسي
اسم صاحب التعليق : رامز     15-12-2013
اريد الزواج من بنت


البحث السريع
البحث عن
أنثى - ذكر
العمر بين
  و سنة
البلد :


روابط سريعة
المقالات
برمجة وتصميم
Designsgate.com