waled5043 كتب  : الف تحية وشكر للقائمين على هذا الموقع وتحية للجميع الزوار والاعضاء في هذا المنتدى الرائع  << ملتقى القلوب >> للجادين فقط-37 كتب  : رمضان مبارك كريم على جميع الامة الاسلامية  << ملتقى القلوب >> ahmed mohamed1985 كتب  : كل عام وانتم والأمة الإسلامية جميعاً بخير وفق الله الجميع لما فيه الخير  << ملتقى القلوب >> Salman1 كتب  : مرحبا بكم شهر مبارك عليكم اللهم اجعلنا من صوامع وقوامه ومن المقبولين  << ملتقى القلوب >> سارة منير كتب  : سارة منير تجياتي اللجميع والله يوافقهم رمضان مبارك امة المسلمين  << ملتقى القلوب >> TOUFA74 كتب  : مرحبا بالجميع انا من تونس ارجو قبولي  << ملتقى القلوب >> الهلالي كتب  : أحب الكلام إلى الله:سبحان الله والحمدلله ولاإله إلاالله والله أكبر  << ملتقى القلوب >> 23mayar كتب  : الله يسعد مساكم  << ملتقى القلوب >> ابراهيم-1974 كتب  : السلام عليكم اولا اشكر اعضاء الموقع الكرام واهني المشتركين بحلول شهر رمضان الكريم وسمراء سمراء شكرا  << ملتقى القلوب >> سهرآآآن لوحدي كتب  : ســـــــــــــــــــــبحان الله :::الحمــــــــــــــــــــــد لله :::اللــــه أكــــبر :::::!!!  << ملتقى القلوب >>

للحصول على مساعدة وشرح وافي عن طريقة التسجيل المجاني أضغط هنا





زواج مسيار , زواج حلال




زواج مسيار، ما هو زواج المسيار؟؟ هو زواج مستوفي الأركان والشروط،

 
زواج مسيار، ما هو زواج المسيار؟؟ هو زواج مستوفي الأركان والشروط، ولكن تتخلى الزوجة في هذا الزواج عن حقها بالسكنى والنفقه، والمهر ميسر بحسب استطاعة الرجل الذي يبحث عن المسيار .
 فرح الكثير من الرجال بهذا الزواج واصبحوا يسعون وراء حلم زواج المسيار كـ زواج حلال الذي هو متحرر من الكثير من القيود التي يمثلها الزواج العادي، فتهافت الكل على زواج المسيار كـ زواج حلال، واصبح الأعزب يبحث عن المسيار قبل المتزوج والأرمل.
 
والكثير من الرجال باتوا يركضون وراء زواج المسيار، لما فيه من حل لمشاكل الشباب بعدم القدرة على الزواج بالنسبة للأعزب، من معوقات اقتصادية واجتماعية، مما يدفعهم في بعض الأحيان إلى فعل الحرام، لذا جاء المسيار لكي يحل هذه الأزمة عند الشباب، كما انه أيضا جاء حلا لمن يريد الزواج من زوجة ثانية ولكنه لا يريد التعدد، أو خوفه من نظرة المجتمع نحو تعدد الزوجات، والمشاكل التي تأتي من وراء تعدد الزوجات لذا يفضل الزواج عن طريق المسيار.
 
بالإضافة أيضا إلى نسبة العنوسة الكبيرة في الشرق الأوسط، دفعت ببعض الأهالي للتنازل عن حق ابنتهم بالنفقة والمبيت بل يريدون أن تتزوج وتعف نفسها فقط، لان بطبيعة حال عائلات المجتمع العربي لا يرتاحون إلا بزواج الابنة، حتى أن نظرة المجتمع للعانس نظرة غير طبيعية، بنفس نظرتهم للأرملة والمطلقة. وما لهم حق بذلك ..!
المجتمع العربي لديه "حساسيه" ضد المرأة التي تسكن لوحدها أو التي ما زالت في بيت أهلها، ولم تتزوج بعد، وفوات قطار الزواج، عليها.لذا زواج المسيار هو الحل لبعض مشاكل الرجل والمرأة.
.


أخر تعديل في 3-08-2013 - عدد الزيارات 12157


شارك اعضاء الموقع بتعليقك على المقال :
اسمك :
التعليق :

يمنع كتابة أي ايميل او رقم هاتف ولن يتم النشر في حال كتابتهم
كود التحقق البصري

كود التحقق البشري   Reload Image

أدخل الأرقام السابقة هنا :

مقالات أخرى
الزوجة الصالحة , المرأة الصالحة زواج مسيار , زواج مسيار عند العرب , زواج التعدد
تعارف من اجل الزواج , البحث عن زوجة زواج مصريات
ابحث عن زوجة , الزواج السعيد تعارف زواج مسيار , موقع زواج مسيار
الزواج , شريك الحياة ابحث عن زوجة مسيار، ابحث عن زوج مسيار
تعارف مجانى عن طريق الانترنت زواج المسيار في السعودية , زواج مسيار في المملكة

 

تعليقات الزوار
اسم صاحب التعليق : الالمعي     11-06-2015
اتمنى السعادة للجميع
اسم صاحب التعليق : وجدي٠٥٣٠٣٧٠٠٤٦     30-11-2014
اريد السترواريد الحلال
اسم صاحب التعليق : عبدالكريم     2-03-2014
انا شاب قبيلي عمري 19 ابي زواج مسيار للجادات


البحث السريع
البحث عن
أنثى - ذكر
العمر بين
  و سنة
البلد :


روابط سريعة
المقالات
برمجة وتصميم
Designsgate.com