billel213 كتب  : حبك حباً لو يفضُّ يسيره على الخلق * مــات الخلق من شدة الحب. ابحث عن زوجة اصلها من الجزائر انا36سنة  << ملتقى القلوب >> فيصل الخالدي كتب  : أبحث عن زواج مسيار من إنسانة جادة تراسلني مطلقة أو أرمله لديها أطفال جادة يكون عمرها من 30 إلى 50  << ملتقى القلوب >> المحب في الله كتب  : أحبك حباً لو يفضُّ يسيره على الخلق *** مــات الخلق من شدة الحب  << ملتقى القلوب >> المحب في الله كتب  : - هناك ثلاثة أصدقاء أوفياء : الأب و الأم .. و الزوجة المخلصة  << ملتقى القلوب >> مطلوب زوجه هنديه كتب  : شكرا للموقع- ابحث عن اخت هنديه راقيه عفيفه-2 الي بالخبر -والدمام -الي باسماء وهميه- لاترسل لي-متشرف  << ملتقى القلوب >> ابراهيم على كتب  : نفسى فى بنت الحلال انا من مصر سن19 عام  << ملتقى القلوب >> khalid89-10 كتب  : مساء الخير على الجميع , اتمنى التوفيق لي و لكم.  << ملتقى القلوب >> بسمة حب كتب  : رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين  << ملتقى القلوب >> عبدالله _جدة _45 كتب  : انتظر التواصل والله يرزقني ببنت الحلال ... انا جاد وجاهز والله يوفق الجميع  << ملتقى القلوب >> billel213 كتب  : اسكن بالجزائر اريد الزواج من سعودية مواطنة والله الموفق ارجو الا تراسلني على الخاص فقط رسالة عادية  << ملتقى القلوب >>

للحصول على مساعدة وشرح وافي عن طريقة التسجيل المجاني أضغط هنا





زواج الأردنيات




الاردنيات لماذا يرحبنا ب الزواج من العرب الوافدين , فقد كشفت أرقام صادرة عن دائرة قاضي القضاة أن عدد زواج الأردنيات من الجنسيات العربية على مستوى المملكة خلال عام 2010 بلغت 2082 حالة زواج، بنسبة 4و3% من مجموع زيجات العام نفسه وعددها 61770 حالة.


ووفق الأرقام فإن الجنسية الفلسطينية حظيت بنصيب الأسد من زواج الأردنيات بواقع 1467 حالة زواج على مستوى المملكة، كانت أغلبها في العاصمة بواقع 705 حالات، تلتها محافظة الزرقاء بواقع 413 حالة، ومن ثم في محافظة إربد 127 حالة زواج.

 

جاء ذلك تعقيباً على خبر "خليجيات يتخوّفن من زواج الخليجيين بأردنيات ومغربيات" عقب الترحيب بانضمام المملكة الأردنيةالهاشمية والمملكة المغربية إلى دول مجلس التعاون الخليجي وتصريح المستشار الأسري الشيخ الدكتور غازي الشمري ، أنه تلقّى الكثير من الاتصالات من نساء سعوديات وخليجيات، أبدين فيها تخوّفهن من ارتباط أزواجهن بالنساء الأردنيات والمغربيات؛ لأن الانضمام إلى دول الخليج يُسهِّل الارتباط منهن.
 
مبدياً استغراب من النظرة الضيقة التي تنظر بها المرأة لهذا الأمر وداعياً إلى أن تكون المرأة لديها الثقة الكافية بنفسها، ولا تخاف من ذلك"، ورغم ذلك تحوّل الخبر إلى جدل طريف بين قراء وقارئات حول الزواج من شباب وفتيات من هذين البلدين.


أخر تعديل في 30-09-2012 - عدد الزيارات 27050


شارك اعضاء الموقع بتعليقك على المقال :
اسمك :
التعليق :

يمنع كتابة أي ايميل او رقم هاتف ولن يتم النشر في حال كتابتهم
كود التحقق البصري

كود التحقق البشري   Reload Image

أدخل الأرقام السابقة هنا :

مقالات أخرى
أجمل خواتم الخطوبة و الزواج - Engagement Rings marriage rings زواج المسيار و زواج المتعة
اهم نصائح لأفضل طرق فتح محادثة على مواقع التعارف والزواج مواقع زواج خاصة للدول العربية
مواقع الزواج , موقع زواج اسلامي 5 امور لابد من توافرها قبل الزواج لضمان السعادة الزوجية
زواج الجزائريات والمغرب العربي موقع زواج مجاني
ابحث عن زواج المتعة , زواج المسيار موقع زواج مسيار

 

تعليقات الزوار
اسم صاحب التعليق : لميس احمد     27-03-2016
أبحث عن رجل يخاف الله وزواج عادي انا انسانه بسيطه مطلقه لا يوجد أولاد ربة بيت أريد رجل جاد فقط لا مجال للتسليه
اسم صاحب التعليق : شهاب الدين     24-06-2014
انا اريد الزواج
اسم صاحب التعليق : Mareen     12-01-2013
At last! Somneoe with the insight to solve the problem!


البحث السريع
البحث عن
أنثى - ذكر
العمر بين
  و سنة
البلد :


روابط سريعة
المقالات
برمجة وتصميم
Designsgate.com