sombol39 كتب  : مساء الخير ابحث عن انثى استثنائيه فهل توجد تلك التى ابحث عنها  << ملتقى القلوب >> alessa1972 كتب  : ابحث عن زوجه ثانيه ( لاسباب مقنعه )  << ملتقى القلوب >> Mask123 كتب  : أريد شاب. جاد مستعجل و جاهز من الغربيه.  << ملتقى القلوب >> abufares51 كتب  : تحياتي للجميع وبارك الله فيكم اسأل الله ان يعم الهدوء والصفاء والسلام كل بلاد المسلمين  << ملتقى القلوب >> فاطمه ام الهنوف كتب  : ام الهنوف ترغب بالزواج من سعودي او مقيم بالسعويه  << ملتقى القلوب >> طيب الفال كتب  : من ترغب بالزواج زواج حقيقي. مدي الحياة. زوجة ثانية معززة مكرمة  << ملتقى القلوب >> عبدالله المدينه كتب  : من ترغب زواج مسيار بالمدينه عمري ٣٧ واذا جاده تدخل خاص ارسل صورتي  << ملتقى القلوب >> انتراوي كتب  : السلام عليكم من ترغب بزواج مسيار من القصيم تكلمني وشكرا  << ملتقى القلوب >> هتان12 كتب  : صباح الخير للجميع انا من الرياض وابغي اتزوج الي له الرغبه من البنات الي يرضون في متزو  << ملتقى القلوب >> adnansl223 كتب  : السلام عليكم ... ابحث عن زوجة عربية مقيمة بالمانيا العمر من 18 الى 22 واتمنى لكم كل الخير  << ملتقى القلوب >>

للحصول على مساعدة وشرح وافي عن طريقة التسجيل المجاني أضغط هنا





الحب والزواج




الحب هو اساس العلاقة قبل الزواج وبعده

 
الإرتباط هو عبارة عن سلسلة حلقاتها مترابطة ومتنوعة وهي: البحث عن شريك الحياة، الحب، التخطيط للمستقبل، الزواج، تأسيس أسرة وإنجاب الأطفال والعمل على تأمين حياة آمنة ورغيدة لهم.
 
إن هذه الحلقات يجب أن تلتقي فيما بينها بتناغم مستمر مما يجعل مشروع الزواج ناجحاً وأبدياً، أمّا العنصر الأهم بينها فهو بكل تأكيد "الحب" هذا الشعور الرائع الذي يسهّل الصعاب التي تطرأ على الحياة أي زوجين.
 
وفي الحالات الشائعة يكون الحب الخطوة الأساس نحو الزواج والمحفز الطبيعي الذي يشجّع المتحابين على تأسيس أسرة والعيش سوياً مدى الحياة، ولكن أيضاً في بعض الأحيان نرى أن الحب يأتي بعد الزواج فيكون ثمرة احترام ومودة وسعي تام إلى إنجاح مشروع الزواج.
 
وهكذا يمكننا أن نؤكد على أهمية الحب في إستمرارية العلاقة بين أي زوجين، فلا يهم إذا ما دق القلب قبل أو بعد الزواج لأن النتيجة ستكون في كلتا الحالتين واحدة.


أخر تعديل في 5-10-2013 - عدد الزيارات 17272


شارك اعضاء الموقع بتعليقك على المقال :
اسمك :
التعليق :

يمنع كتابة أي ايميل او رقم هاتف ولن يتم النشر في حال كتابتهم
كود التحقق البصري

كود التحقق البشري   Reload Image

أدخل الأرقام السابقة هنا :

مقالات أخرى
زواج السعوديين من سوريات , زواج سوريات , مسيار , تعدد موقع زواج ونصائح للبنات عن مواقع الزواج
مواقع الزواج | Marriage site مواقع تعارف , موقع زواج
كيف اتزوج و أجد شريك حياتي - 3 طرق الزواج زواج المسيار , طلبات زواج المسيار , مكاتب الزواج
اكثر 5 اسباب تؤدى لموت الحب بعد الزواج زواج المسيار في القصيم , المسيار في الخليج
أفضل موقع زواج , زواج السعوديين الزواج في الإسلام , الزواج الشرعي

 

تعليقات الزوار


البحث السريع
البحث عن
أنثى - ذكر
العمر بين
  و سنة
البلد :


روابط سريعة
المقالات
برمجة وتصميم
Designsgate.com