دافور كتب  : ومن ايته ان خلق لكم من انفسكم ازواجا لتسكنو اليه وجعل بينكم مودة ورحمة السكن والموده والرحمة  << ملتقى القلوب >> helal4all كتب  : فلسطيني يبحث عن زوجه من 35 الى 45 في جده  << ملتقى القلوب >> bdaralbdar كتب  : اريد زوجه مسيار ومقيمه في بلدي  << ملتقى القلوب >> عبده-1990 كتب  : ابحث عن زواج مسيار  << ملتقى القلوب >> شاب سوداني كتب  : السلام عليكم شاب سوداني ابحث عن زوجة  << ملتقى القلوب >> بيكو الهاشمي كتب  : السلام عليكم جميعا ابحث عن زوجه تكون سوريه على قدر كبير من الجمال من سكان جدة  << ملتقى القلوب >> Abu Thamir كتب  : السلام عليكم وأسعد الله جميع أوقاتكم بكل خير وبركة ... وربنا يوفق الجميع إلى الخير والصلاح  << ملتقى القلوب >> Abu Thamir كتب  : أسعدكم الله في الدارين أحبتي اللهم ألف بين القلوب ووحد الكلمة وانصرنا على أعداء الإسلام والمسلمين  << ملتقى القلوب >> moad-1978 كتب  : سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ... دعواتكم لي بالتوفيق بزوجه ثانية  << ملتقى القلوب >> alalyany كتب  : اسال الله بتوفيق للجميع بهذا الموقع  << ملتقى القلوب >>

للحصول على مساعدة وشرح وافي عن طريقة التسجيل المجاني أضغط هنا





الحب والزواج




الحب هو اساس العلاقة قبل الزواج وبعده

 
الإرتباط هو عبارة عن سلسلة حلقاتها مترابطة ومتنوعة وهي: البحث عن شريك الحياة، الحب، التخطيط للمستقبل، الزواج، تأسيس أسرة وإنجاب الأطفال والعمل على تأمين حياة آمنة ورغيدة لهم.
 
إن هذه الحلقات يجب أن تلتقي فيما بينها بتناغم مستمر مما يجعل مشروع الزواج ناجحاً وأبدياً، أمّا العنصر الأهم بينها فهو بكل تأكيد "الحب" هذا الشعور الرائع الذي يسهّل الصعاب التي تطرأ على الحياة أي زوجين.
 
وفي الحالات الشائعة يكون الحب الخطوة الأساس نحو الزواج والمحفز الطبيعي الذي يشجّع المتحابين على تأسيس أسرة والعيش سوياً مدى الحياة، ولكن أيضاً في بعض الأحيان نرى أن الحب يأتي بعد الزواج فيكون ثمرة احترام ومودة وسعي تام إلى إنجاح مشروع الزواج.
 
وهكذا يمكننا أن نؤكد على أهمية الحب في إستمرارية العلاقة بين أي زوجين، فلا يهم إذا ما دق القلب قبل أو بعد الزواج لأن النتيجة ستكون في كلتا الحالتين واحدة.


أخر تعديل في 5-10-2013 - عدد الزيارات 15258


شارك اعضاء الموقع بتعليقك على المقال :
اسمك :
التعليق :

يمنع كتابة أي ايميل او رقم هاتف ولن يتم النشر في حال كتابتهم
كود التحقق البصري

كود التحقق البشري   Reload Image

أدخل الأرقام السابقة هنا :

مقالات أخرى
تعارف للزواج زواج مسيار الخليج
ارغب بالجماع , الجماع الطبيعي زواج المسيار او زواج الخميس
مواقع زواج اسلامية مجانية اصول المحادثة والتعارف عبر مواقع الزواج
أفضل موقع زواج , زواج السعوديين زواج المسيار
زواج مسيار , مواقع زواج مسيار , مواقع الزواج مزايا وفوائد الزواج بسن الثلاثين

 

تعليقات الزوار


البحث السريع
البحث عن
أنثى - ذكر
العمر بين
  و سنة
البلد :


روابط سريعة
المقالات
برمجة وتصميم
Designsgate.com
   X   
تحدث مع الدعم الفني فهو متواجد الأن