نور نور-1983 كتب  : وقال علي رضي الله عنه : من ظلم عباد الله ، كان الله خصمه دون عباده  << ملتقى القلوب >> نور نور-1983 كتب  : وقال الحسن رحمه الله : من نافسك في دينك فنافسه ، ومن نافسك في دنياك فألقها في نحره  << ملتقى القلوب >> المحب في الله كتب  : الزواج مسؤولية ..مشاعر..مواقف ..أحلام  << ملتقى القلوب >> نور نور-1983 كتب  : الحلآل بركة، والحرام هلكة.. اللهم اغننا بحلالك عن حرامك واغننا بفضلك عمّن سواك  << ملتقى القلوب >> المحب في الله كتب  : الزواج نصفان فيلتقيان فيجتمعان فيصبحان جسدا وا حدا و روحا واحدة  << ملتقى القلوب >> ابحث عن زوجة جادة كتب  : الإنسان بلا زواج مثل الزرع بدون مياه لو الزرع يستغنى عن المياه يبقى الإنسان يستغنى عن الزوجه الصالحة  << ملتقى القلوب >> ايمن محمدمحمد كتب  : وفق الله كل شخص بيدور هلى شريك حياته  << ملتقى القلوب >> حسين سفران كتب  : وينك يامستأنسه اشتقنا نبغى الأفراح تعانقنا  << ملتقى القلوب >> المحب في الله كتب  : فترة الخطوبة يتكلّم الشاب و تصغي الفتاة . و عند الزواج تتكلّم العروس و يصغي العريس وبعد الزواج ...؟  << ملتقى القلوب >> مستانسه بحياتي كتب  : حياتنا بلا زواج راحة ... الى ان يثبت العكس   << ملتقى القلوب >>

للحصول على مساعدة وشرح وافي عن طريقة التسجيل المجاني أضغط هنا





موقع زواج ونصائح للبنات عن مواقع الزواج




موقع زواج هو مقصد الفتيات اللواتي يبحثن عن الزواج

 
موقع زواج هو مقصد الفتيات اللواتي يبحثن عن الزواج، بنات توجهن لـ موقع الزواج من اجل التسجيل فيه والبحث عن زوج مناسب، ولكن قبل الخطوة الكبرى التي هي الزواج، هناك التعارف الذي يحصل بين الشاب والفتاة في موقع الزواج، ولكن يجب مراعاة بعض الأمور في التعارف والزواج عبر موقع الزواج.
 
الفتاة تبقى لها شخصيتها وحيائها الخاص بها، ومواقع الزواج كحال العديد من أمور الحياة، فيها الصالح والطالح، لذا هناك بعض النصائح التي يجب أن تتبعها الفتاة في تعارف وزواج مواقع الزواج.
 
اولا: يجب ان لا تبوح بمعلومات خاصة جدا عنها لانه مهما عرفت هذا الشخص إلى أن الكلام عن الأمور الشخصية يجب أن يكون مدروسا ومحسوبا كي لا يستخدم ضدك في المستقبل.
 
ثانيا: مراعاة أصول التواصل التي أتاحها موقع الزواج، والتقيد بالمعلومات الضرورية التي أعطاها مساحة الموقع، وعدم إعطاء الايميل الخاص أو الفاسبوك الخاص لكي إلا بعد التأكد من هذا الشاب، وانه جاد فعلا بالزواج، وانه لا يتسلى، لان هناك العديد من الشباب الذين يعتبرون مواقع الزواج  للتسليه والتعارف على بنات فقط.
 
لذا لا بد من أن تكون خطوات التعارف عبر مواقع الزواج مدروسة من قبل الفتاة جيدا، وذلك ليس نتيجة عدم ثقة بل نتيجة حرص واجب لا بد منه، لان الإنسان لا يعرفه ما يخبيه له الشخص الآخر، إلا بعد إثبات العكس، بل يجب أن يكون هناك حرص في كافة العلاقات العاطفية سواء عن طريق موقع زواج أو غيره.


أخر تعديل في 14-10-2013 - عدد الزيارات 12714


شارك اعضاء الموقع بتعليقك على المقال :
اسمك :
التعليق :

يمنع كتابة أي ايميل او رقم هاتف ولن يتم النشر في حال كتابتهم
كود التحقق البصري

كود التحقق البشري   Reload Image

أدخل الأرقام السابقة هنا :

مقالات أخرى
تعارف زواج مسيار , موقع زواج مسيار موقع زواج مسيار
نصائح لجعل البنت ترد على رسائلك في موقع زواج ملتقى القلوب زواج المسيار , زواج المتعة , الزواج العرفي
زواج مسيار في الرياض , مسيار في الرياض زواج المسيار او زواج النهار
زواج الاماراتيين 5 مواضيع تثير قلق الفتاة عند اقتراب موعد الزواج
اهم نصائح لأفضل طرق فتح محادثة على مواقع التعارف والزواج زواج المسيار في المملكة

 

تعليقات الزوار


البحث السريع
البحث عن
أنثى - ذكر
العمر بين
  و سنة
البلد :


روابط سريعة
المقالات
برمجة وتصميم
Designsgate.com