المحب في الله كتب  : الزواج نصفان فيلتقيان فيجتمعان فيصبحان جسدا وا حدا و روحا واحدة  << ملتقى القلوب >> ابحث عن زوجة جادة كتب  : الإنسان بلا زواج مثل الزرع بدون مياه لو الزرع يستغنى عن المياه يبقى الإنسان يستغنى عن الزوجه الصالحة  << ملتقى القلوب >> ايمن محمدمحمد كتب  : وفق الله كل شخص بيدور هلى شريك حياته  << ملتقى القلوب >> حسين سفران كتب  : وينك يامستأنسه اشتقنا نبغى الأفراح تعانقنا  << ملتقى القلوب >> المحب في الله كتب  : فترة الخطوبة يتكلّم الشاب و تصغي الفتاة . و عند الزواج تتكلّم العروس و يصغي العريس وبعد الزواج ...؟  << ملتقى القلوب >> مستانسه بحياتي كتب  : حياتنا بلا زواج راحة ... الى ان يثبت العكس   << ملتقى القلوب >> حسناءالمغرب كتب  : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  << ملتقى القلوب >> المحب في الله كتب  : سيسعدكلّ الأزواج لو اهتمّ الرجل بحياته الزوجيّة فمنحها من رعايته و اهتمامه جزءاً ممايستهلكه عمله .  << ملتقى القلوب >> billel213 كتب  : حبك حباً لو يفضُّ يسيره على الخلق * مــات الخلق من شدة الحب. ابحث عن زوجة اصلها من الجزائر انا36سنة  << ملتقى القلوب >> فيصل الخالدي كتب  : أبحث عن زواج مسيار من إنسانة جادة تراسلني مطلقة أو أرمله لديها أطفال جادة يكون عمرها من 30 إلى 50  << ملتقى القلوب >>

للحصول على مساعدة وشرح وافي عن طريقة التسجيل المجاني أضغط هنا





موقع زواج مجاني




موقع زواج ملتقى القلوب هو موقع متخصص بالزواج الشرعي

موقع زواج ملتقى القلوب هو موقع متخصص بالزواج الشرعي، موقع يساعدك في اول خطوه تحتاجها لإنشاء حياة زوجية تملئها المودة والرحمة المذكورة بالاية: (وَمِنْ آَيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآَيَاتٍ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ)
 
من هنا يمكنك التوجة الى الصفحة الرئيسية في موقع زواج ملتقى القلوب
 
اعضاء موقع زواج ملتقى القلوب ، الاعضاء الباحثين عن مكان و موقع زواج مجاني .. بهذا المقال نود ان نوضح لكم اننا نبرأ ذمتنا من اي استخدام سيء للموقع. ادم وحواء موقع يقصد الزواج الشرعي فقط، وانت عضو الموقع ذكر كنت او أنثى، نذكرك بأنك حلفت يمين قبل تسجيلك بالموقع بأن تستخدم الموقع لغرض الحلال، تستخدم الموقع للبحث عن الخطوة الاولى لبناء حياة زوجية تملئها المودة والرحمة.
 
وكي تحصل على النتائج الافضل، كي تصل الى شريكة حياتك التي تبحث عنها سنشرح لك الطريقة المثالية لذلك بداية من تسجيل عضوية جديدة.
 
فالخطوة الاولى يجب ان تسجل بالموقع. يجب ان تكون بيانات كامله صحيحه صادقة كي تقنع القارئ بمصادقيتك. وهذا ليس بالامر الصعب فجميعها عباره عن خطوات ستختار منها ما ينساب وصفك .
وفي بند تكلم عن نفسك يجب ان يكون كلام يثبت جديتك ويشرح اتزانك بهدف اظاهر النية الصادقة في بحثك عن الزواج. لا تخالف قوانين الموقع بوضع وسائل اتصال لك في هذا البند فهذا سيشير عليك بأنك مخالف وتبحث عن الخطأ.
في بند تكلم عن شريك حياتك، يجب ان يكون وصفك صادق ويوضح ما تبحث عنه بالتحديد. فهذا يسهل على الاعضاء اخذ القرار بأن يتم مراسلتك أو لا.
 
بعد ذلك ستبدأ باستخدام محركات البحث في الموقع. حيث يوفر لك الموقع محركات بحث بإختيارات عديده تجعلك تحدد كل ما تحتاج من مواصفات في شريكة حياتك.
سيظهر امامك العديد من ملفات الاعضاء بنفس المواصفات التي تطلبها وهنا الاختيار يكون عائد لك. ولكن قبل مراسلة الاعضاء يجب عليك ترقية العضوية. والموقع يوفر انواع عضويات مختلفة بمواصفات مختلفه بأسعار في متاول ايدي الجميع.
 
فور ترقية حسابك، ننصحك برفع صورة شخصية لك، فأغلب الاعضاء يفضلون الملفات بصور شخصية. وبعد رفع الصوره ابدأ بمراسلة العضاء وكن متزن في رسالتك وليكن اتزانك أبتداءً من عنوان الرسالة.
 
بعد ذلك استخدم باقي ميزات الموقعها والتي يعتبر على رأسها خدمة الخطابات. حيث يوفر الموقع للاعضاء ألماس ارقام حطابات يمكن التواصل معهم وطلب المساعده للوصول الى طلبك بالزواج.
 
ولا تنسى الاستفادة من ميزة برنامج المحادثة. فكل ما عليك هو اضافة العضو الذي تود التواصل معه الى قائمة الاصداقاء كي يظهر في برنامج المحادثه لديك فور دخوله بالموقع.
 
استخدم رفع الصور وارسال الصور. استخدم رفع الفيديوهات... قم بالاستفادة من اي ميزه تساعد في ابراز وتوضيح شخصيتك. فأنت بالموقع الذي يقال عنه موقع زواج مختلف.
 
ابدأ التسجيل في موقع زواج ملتقى القلوب الان، راجين من الله ان تجد شريك حياتك من خلال موقعنا.


أخر تعديل في 5-12-2013 - عدد الزيارات 17242


شارك اعضاء الموقع بتعليقك على المقال :
اسمك :
التعليق :

يمنع كتابة أي ايميل او رقم هاتف ولن يتم النشر في حال كتابتهم
كود التحقق البصري

كود التحقق البشري   Reload Image

أدخل الأرقام السابقة هنا :

مقالات أخرى
موقع زواج , الزواج الشرعي الزواج الشرعي , اهمية الزواج
حقائق عن الزواج , زواج مسيار , مواقع زواج الزواج في ليبيا , الرغبة في الزواج
زواج المسيار في الامارات , زواج المسيار في السعودية زواج المسيار
زواج مسيار في الرياض , مسيار في الرياض مواقع خاصة للزواج والتعارف , مسيار
بنات جميلات , اجمل بنات للزواج زواج مسيار , زواج حلال

 

تعليقات الزوار
اسم صاحب التعليق : الحارثي     23-07-2016
الله ولي التوفيق
اسم صاحب التعليق : محمد التميمي     19-11-2015
شاب حضرمي مقيم في ينبع اريد زواج مسيار
اسم صاحب التعليق : شريف     11-11-2015
مساء الخير
اسم صاحب التعليق : abdelrahim     7-06-2014
موضوع روعة
اسم صاحب التعليق : fatima     19-12-2013
اهلاوسهلابكم اصدقاء
اسم صاحب التعليق : احمدمحمدحسن العسود     12-12-2013
اهلاوسهلابكم اصدقاء اعزاء
اسم صاحب التعليق : kfff777     10-12-2013
هلا مرحبا بيكم
اسم صاحب التعليق : حاتم السيد     10-12-2013
زواج مسيار
اسم صاحب التعليق : محمودابومازن     8-12-2013
مستعجل ارغب بالزواج مقتدر وميسور الحال


البحث السريع
البحث عن
أنثى - ذكر
العمر بين
  و سنة
البلد :


روابط سريعة
المقالات
برمجة وتصميم
Designsgate.com