faresamin كتب  : اريد الزواج والله بجد وليس للتسلية ولاكن لا بد ان تتوافر فيها ما اريد والله ولي التوفيق  << ملتقى القلوب >> sahasani كتب  : جهلت عيون الناس ما في داخلي ..؛ فوجد ربي بالفؤاد بصيرا .  << ملتقى القلوب >> omar-1994 كتب  : جميعنا نحمل ثقلا بقلوبنا ؛ لكن لا مانع أن نبتسم رائعة هي الإبتسامة التي تقول للحزن لن تغلبني  << ملتقى القلوب >> السارى كتب  : الله رب العالمين يرزقنى بزوجه صالحه تكون سعوديه او مقيمه بالسعوديه  << ملتقى القلوب >> احلام- يحلاوه يحلاوه كتب  : بعض الاوقات تاتينا افكار ونت صاحي واحيانا احلام وانت نايم لذيذه0 او حزينه _ هذه الحياه حلم وحقيقه17  << ملتقى القلوب >> hamada86 كتب  : علشان تمشى فى حياتك صح توقع أى حاجة .... متقولش دا واثق فية ... ودة مستحيل يعمل كدة ... توقع أى حاجة  << ملتقى القلوب >> ahmed alaraki كتب  : المرأة المصونة والتي تحافظ علي زوجها كالمأس داخل الماء فتشع نوراً وجمالاً فهي تكون نقية كماء المطر  << ملتقى القلوب >> FatimaZahra84 كتب  : ارجوا الله تعالى ان يرزقني بالزوج الصالح و يرزقكم بالزوجة الصالحة  << ملتقى القلوب >> عبد الرحمن عبد الله كتب  : زوجة مسلمة جميلة تحفظني اضعها بعيوني  << ملتقى القلوب >> hamada86 كتب  : اريد زوجة صالحة ..... وترغب بالاقامة فى المملكة السعودية ..... وعلى استعداد للعمل  << ملتقى القلوب >>

للحصول على مساعدة وشرح وافي عن طريقة التسجيل المجاني أضغط هنا





فتيات سوريات للزواج




تجربة فتيات سوريات للزواج بزواج غير متكافئ ،اختبار لتحويل الألم إلى قصة نجاح وتألق والإصرار على أن لا تعرقل نجاحنا أي شيء ، كانت تجربة فتيات سوريات للزواج
حيث تتزوج الفتاة في وقت مبكر جدا علي سن الزواج



إذا كان مطلبك وبحثك فتيات سوريات للزواج في سن صغيرة ( قاصرات ) فقد دخلت الموضوع الخطأ, لاننا نتيح لك فرصة الزواج من بنات سوريات بشرط ان يكونوا في سن الزواج الشرعي.


زواج القاصرات هو بالتأكيد غير صحيح ومعيب وهذا الزواج المبكر للقاصرات منتشر في أنحاء الوطن العربي وليس في سوريا فقط تزوج فتيات سوريات للزواج في سن مبكرة وصغيرة، والرجال يكبروهن بسنوات عديدة قد تصل الي ضعف عمر الفتاة ، والسبب هو الجهل أو الطمع في المال ، أو كما يقول الآباء فقد يكون أحيانا زواج بنات سوريات للزواج بدافع من الرغبة في توفير حياة كريمة لابنتهما ، ولكن للأسف ، وبعد عدة أشهر ، واكتشاف الوالدين ان ابنتهما قد طلقت بسبب التسرع أو تكون بنات سوريات للزواج قاصرات وأزواجهن يبحث عن المتعة الغير دائمة ،  والحقيقة ليس العيب في الزواج نفسه لكن كل العيب في الزواج المبكر  وتحويل كلمة بنات سوريات للزواج من حلم جميل الى كابوس مخيف .

وعندما تواجهك قصة رجل في سن الستين ، وهي فتاة في سن أربعة عشر عاما ، على الرغم من أننا تساءلنا عن سبب هذا الزواج فتيات سوريات للزواج، لم يتم العثور على إجابة واضحة ، لانه مجرد بيع الجسد ، في معظم الحالات بنات سوريات للزواج يتخلي  الرجل عن الفتاة  دون رحمة أو شفقة  لانه بعد ان يحصل علي المتعة الجسدية يجد جسد دون عقل او نضج او وعي فيعلم انه تسرع في اختياره فالرجل الناضج لا يستطيع ابدا ان يشارك حياته مع جسد فقط فهو يحتاج الي  انثي متكاملة من كل الأوجه تشاركه الحياة وتستوعبه وتحتويه بمعني الكلمة .

ظاهرة زواج بنات سوريات قاصرات منتشرة في مجتمعنا العربي كله وليس في سوريا فحسب وسبب ظاهر زواج بنات سوريات قاصرات هو نظرة المجتمع له علي انه زواج شرعي وسترة للفتاة ، ويجب اغتنام الفرصة من قبل الفتاة لتكون مع زوجها في المستقبل ربما في بعض الأحيان الذي يكبرها بنصف قرن .

بنات سوريات للزواج
البنت السورية معروف عنها انها بنت جميلة ورقيقة ومهذبه ومخلصة لذا فهناك تهافت من قبل الازواج علي بنات سوريات للزواج فالفتاة السورية بحق تستحق هذه المرتبة الرفيعه من بين كل فتيات العرب .. لكننا بقدر ما نعرف قيمتها نريد لها ايضا أن تنال قسط من حقها الشرعي فى التعليم والثقافة والعيشة الكريمة وشريك الحياة الذي يتناسب معها وتتناسب معه. في موقع زواج ملتقى القلوب الاف البنات السوريات للزواج علي قدر كبير من الجمال والدين والعفة .



أخر تعديل في 24-09-2012 - عدد الزيارات 341724


شارك اعضاء الموقع بتعليقك على المقال :
اسمك :
التعليق :

يمنع كتابة أي ايميل او رقم هاتف ولن يتم النشر في حال كتابتهم
كود التحقق البصري

كود التحقق البشري   Reload Image

أدخل الأرقام السابقة هنا :

مقالات أخرى
زواج مسيار سعوديات زواج المسيار في القطيف , المسيار في المملكة
زواج المتعة أو الزواج المؤقت فتيات للزواج , فتيات يبحثن عن الزواج
كيف أبدأ المحادثة الأولى على مواقع الزواج زواج مسيار سعوديات
مواقع زواج اسلامية مجانية ابحث عن مسيار , زواج مسيار
زواج السعودية , زواج الكويت , زواج الامارات , زواج قطر , زواج البحرين , زواج عمان ابحث عن زوجة مسلمة , الزواج في الاسلام

 

تعليقات الزوار
اسم صاحب التعليق : حماده     13-07-2013
انا من المنصوره 26سنه ابحث عن فتاه سوريا للزواج علي سنة الله ورسوله
اسم صاحب التعليق : هيثم محمد     11-07-2013
نفسى اتجوز بنت من سوريا
اسم صاحب التعليق : mazen     7-07-2013
الحب لله والزوجه امانعمه اوبلاء
اسم صاحب التعليق : hassan     2-07-2013
ana hassan mina maghrib 24 ans orid zawja bi moslima
اسم صاحب التعليق : yazid     1-07-2013
السن 40 سنة من بورسعيد مدرس
اسم صاحب التعليق : محسن     30-06-2013
انا ارمل وجاد فى التعارف للزواج
اسم صاحب التعليق : سليمان     23-06-2013
ارغب بالزواج من بنت شاميه اموره محتشمه تخاف الله
اسم صاحب التعليق : sadek     22-06-2013
ابحث عن فتاة سورية قصد الزواااااج لا غير ولم ارى من اجمل تعليق مثل تعليقكم ....بعد اذنكم طبعا ... البنت السورية معروف عنها انها بنت جميلة ورقيقة ومهذبه ومخلصة لذا فهناك تهافت من قبل الازواج علي بنات سوريات للزواج فالفتاة السورية بحق تستحق هذه المرتبة الرفيعه من بين كل فتيات العرب .. لكننا بقدر ما نعرف قيمتها نريد لها ايضا أن تنال قسط من حقها الشرعي فى التعليم والثقافة والعيشة الكريمة وشريك الحياة الذي يتناسب معها وتتناسب معه. في موقع زواج ملتقى القلوب الاف البنات السوريات للزواج علي قدر كبير من الجمال والدين والعفة ....
اسم صاحب التعليق : محمد على     19-06-2013
اريد زوجة ذات الدين والعقل ولها قدر من الجمال (ولكن الجمال ليس شرطا )
اسم صاحب التعليق : عمرثلايني     18-06-2013
مصري مصري
اسم صاحب التعليق : طارق محروس السيد     16-06-2013
ابحث عن زوجه من سن ال20سنه ل 25 سنه تكون متدينه وعلي قدر من الجمال ملتزمه بتعاليم الدين والاسلام .. صاحب اعمال حره
اسم صاحب التعليق : محمد جلال     14-06-2013
اريد الزواج من فتاة سوريه متوجوده في اليمن وانا جاد في ذلك تكون فتاه متدينه ومن عائله كريمة
اسم صاحب التعليق : ايمن اسماعيل     13-06-2013
اتمنا ان اجد فتاة سورية لزواج الشرعى المحترم والعيشة الكريمة انا عملى عندى مصنع فى القاهرةسنى 43 وم
اسم صاحب التعليق : هانى عربى     11-06-2013
والله من قلبى بقول حسبنا الله ونعم الوكيل
اسم صاحب التعليق : مسلم عربى أصيل     10-06-2013
أبحث عن زوجة سورية من 25الى 35 سنة على سنة الله ورسوله ولها كافة الحقوق الشرعية والضمانات القانونية . ولو هناك أسرة سورية أوفر لهم شقة مجانا شرط وجود عائل لهم . أصلح الله حال المسلمين.
[1].. [2] [3] [4]    >    »


البحث السريع
البحث عن
أنثى - ذكر
العمر بين
  و سنة
البلد :


روابط سريعة
المقالات
قائمة العضو


اسم الدخول أو الإيميل :


كلمة السر :


دخول دائم



القائمة الرئيسية
احدث الزوار من بلدك
السعودية ام دبدوبه
أنثى 46 سنة
السعودية نور الحياه
أنثى 37 سنة
السعودية Hiam
أنثى 26 سنة
السعودية تمارا4
أنثى 34 سنة
السعودية لم يسبق لي الزواج
أنثى 42 سنة
السعودية انثى راقية
أنثى 36 سنة
السعودية ggghhh
أنثى 36 سنة
السعودية الشمرانيه
أنثى 37 سنة
السعودية اميره الشهري
أنثى 20 سنة
الأردن jwana_58
أنثى 31 سنة
 

عذرا الدعم الفني غير متواجد الأن ، يمكنك ترك رسالة بالضغط هنا

برمجة وتصميم
Designsgate.com