Ahmed malek1 كتب  : ان كنت تخاف الله فلا تستهين بقلب ومشاعر المرأة فان كنت جاد فاطرق باب قلبها فان اطاعتك فتحت لك قلبها  << ملتقى القلوب >> المحب في الله كتب  : كم هي رائعة عيناك التي أرى بهما الحياة ! حفظك الله لي ومتّعك بالصحة والعافية .. ودمت لي. ....تحياتي  << ملتقى القلوب >> ثلاثيني تبوك كتب  : ابي زواج مسيار من تبوك ♡  << ملتقى القلوب >> mahamed-30 كتب  : الحياه بدون حب لا قيمة لها والرجل بدون زواج لا قيمة له الحياه سعاده وامل وسرور وحب بين الناس الحب كل  << ملتقى القلوب >> مريم محمد-32 كتب  : شكرا ملتقى القلوب لقد وجدت شريك حياتي اشكركم  << ملتقى القلوب >> المحب في الله كتب  : السلام عليكم وفقنا الله واياكم لكل خير ابحث عن بنت الحلال تخاف الله  << ملتقى القلوب >> صالح1978 كتب  : اللهم وفقني ببنت الحلال  << ملتقى القلوب >> saydabb كتب  : شكرا لكم جميعن  << ملتقى القلوب >> ياسين-33 كتب  : السلام عليكم انا اسمى ياسين من الاسكندريه ابحث عن انسانه تخاف الله لحياه زوجيه بعيد عن العند والنكد  << ملتقى القلوب >> hh0560 كتب  : الرجل هو الذي ترتاح له الأثنى وتستقر معه ويتبادل معها الحب والعطاء واستقرار النفوس بينهما  << ملتقى القلوب >>

للحصول على مساعدة وشرح وافي عن طريقة التسجيل المجاني أضغط هنا





مسيار السعودية , زواج مسيار




زواج المسيار، زواج اصبح مشهورا في الآونه الأخيرة، وزاد الطلب عليه وقد شهدت الصحف والمجلات وحتى صفحات الإنترنت عروضا كبيره لزواج المسيار تطلبه سيدات اعمال سعوديات، طبيبات، ومعلمات..

 
زواج المسيار، زواج اصبح مشهورا في الآونه الأخيرة، وزاد الطلب عليه وقد شهدت الصحف والمجلات وحتى صفحات الإنترنت عروضا كبيره لزواج المسيار تطلبه سيدات اعمال سعوديات، طبيبات، ومعلمات..
 
 
 
وقد أثارت المليونيره السعودية التي نشرت في احدث الصحف بأنها تبحث عن زواج مسيار من رجل مثقف متعلم، يحبها لشخصها وليس لمالها، مما أثار الضجه الإعلامية ونقاشات حادة في الوسط السعودي، وشجع العديد من سيدات الاعمال الاخريات على نشر طلب الزواج في إحدى الصحف..
 
 
 
وتقول احدى سيدات الاعمال التي نشرت طلب الزواج، انها نشرت طلب الزواج ذلك لان اغلب المتقدمين للزواج منها صغار في السن مما أثار الريبة في قلبها، على انهم يريدون الزواج منها لانها مليونيره، وذلك بعد طلاقها بفترة قصيره.
 
 
 
زواج مسيار السعوديه هو زواج مستوفي الاركان والشروط، لكنه يختلف من ناحية النفقة والمبيت.
 
نسال الله ان يرزق البنات المسلمات جميعا ازواج يحبونهم ويقدرونهم لكي يأسسوا حياة زوجية رائعة.
 
....


أخر تعديل في 3-08-2014 - عدد الزيارات 9648


شارك اعضاء الموقع بتعليقك على المقال :
اسمك :
التعليق :

يمنع كتابة أي ايميل او رقم هاتف ولن يتم النشر في حال كتابتهم
كود التحقق البصري

كود التحقق البشري   Reload Image

أدخل الأرقام السابقة هنا :

مقالات أخرى
زواج المسيار بحث عن زوج
مواقع الزواج , موقع زواج اسلامي مواقع خاصة للزواج والتعارف
زواج مسيار في الرياض ، زواج مسيار في السعودية اريد زوج سعودي , موقع زواج
زواج مصريات زواج المسيار في المملكة
زواج المسيار , ابغا زواج مسيار زواج اونلاين - Zawaj Online

 

تعليقات الزوار
اسم صاحب التعليق : عبد الرحمن يوسف حسن -مصر     18-08-2016
مت حق المرأة ان تبحث لها عن زوج يرغبها لذاتها وليس لمالها ولا حسبها وأن يكون سنه يسمح له بزواجها إى اكبر منها


البحث السريع
البحث عن
أنثى - ذكر
العمر بين
  و سنة
البلد :


روابط سريعة
المقالات
برمجة وتصميم
Designsgate.com