الدنيا علمتني كتب  : السلام عليكم الله يوفق الجميع يا رب و ياتيكم خيرا دنيا و اخره يا رب  << ملتقى القلوب >> احمدعبدالحميد-36 كتب  : ﻻ اله اﻻ انت سبحانك اني كنت من الظالمين  << ملتقى القلوب >> طلال الرشيدي كتب  : صباح الخير عالجميع اهلا بالخميس الونيس وعسي ربي يسعد الكل اخوكم طلال من الكويت وتشرف فيكم جميعا  << ملتقى القلوب >> حامد 1992 كتب  : السلام عليكم .. الحياةبدون زوجة كال50 بدون 5يعني صفر ربي يوفق الجميع لما يحب ويرضا  << ملتقى القلوب >> مصطفى محمد شاهين كتب  : ارغب في تعرف على فتاة من 18 الى 20 لعلاقة حب ثم زواج  << ملتقى القلوب >> naceur24 كتب  : السلام عليكم ورحمة الله نرجو من الله ومنكم الرزق بزوجة صالحة ساعدونا من فضلكم  << ملتقى القلوب >> alamani كتب  : salut tout le monde merci pour vous effort  << ملتقى القلوب >> الراحل الوحيد كتب  : صبحكم الله بلخير حبايب اتمنى لكم يوم جميل وسعيد   << ملتقى القلوب >> الاخلاق الطيبة كتب  : السلام عليكم اريد زوجة بين 18 و24 سنه تكون طيبه واخلاق حسنة وجميلة المظهر من تجد في نفسها القدرة تتو  << ملتقى القلوب >> النظاره السوداء كتب  : بجد الموقع ده كويس جداا وغير اي موقع تاني وانا بتمني اني الاقي الانسانه اللي عشت عمري ادور عليها هنا  << ملتقى القلوب >>

للحصول على مساعدة وشرح وافي عن طريقة التسجيل المجاني أضغط هنا





زواج السعوديين من السوريات




زواج السعوديين من السوريات قديم العهد، وليس حديثا كما يعتبره البعض، ومنذ القدم والسعوديين يريدون ويبحثون عن السوريات بقصد الزواج.

زواج السعوديين من السوريات قديم العهد، وليس حديثا كما يعتبره البعض، ومنذ القدم والسعوديين يريدون ويبحثون عن السوريات بقصد الزواج.

 
 
 
 وقد كشفت وزارة الداخلية السعودية 6,600 موافقة لسعوديين يريدون الزواج من اجنبيات، بمعدل 25 موافقة يوميا، الموافقات على زواج سعوديين من أجنبيات تتم وفق ضوابط خاصة وإجراءات وتدقيق من قبل اللجنه المختصه بطلبات الزواج، واغلبها طلبات زواج من سوريات.وقد كشف السفير السعودي في سورية عبد الله بن عبد العزيز العفيان انه تم تنفيذ حوالي 700 طالب زواج لسعوديين من سوريات كل عام، ويجب ان نسأل هنا لماذا يفضل السعودي ان يتزوج من سوريه؟؟
 
 
 
سواء كانت زوجه أولى، زوجه ثانية، او حتى زواج مسيار ؟؟ وهنا يأتي السبب الرئيسي وهو مهر السورية الذي لا يتعدى 20 الف ريال بينما مهر السعودية في هذا الزمان اكثر من 100 ألف ريال، وما حال شباب اليوم فهم لا يستطيعون دفع مثل هذا المهر الكبير بالإضافة إلى المتطلبات الأخرى للزواج.
 
 
 
كما ان السوريات يعتبرن من النساء الجميلات في العالم، وزواج السعوديين من اجنبيات تتصدرها السوريات بما في ذلك من سهوله في الزواج، ومعامله الزوجة السوريه لزوجها، والتي تشعره بالرجوله، بما أثار غضب السعوديات سواء كان من البنات السوريات او المغربيات، والسعوديين يحبون الزواج من السوريات والمغربيات، بما في ذلك من هناء وسعاده وحب متدفق، فما رايك؟؟ هل السعوديين على حق في ذلك ؟


أخر تعديل في 17-08-2014 - عدد الزيارات 12088


شارك اعضاء الموقع بتعليقك على المقال :
اسمك :
التعليق :

يمنع كتابة أي ايميل او رقم هاتف ولن يتم النشر في حال كتابتهم
كود التحقق البصري

كود التحقق البشري   Reload Image

أدخل الأرقام السابقة هنا :

مقالات أخرى
زواج الأردنيات مواقع زواج خاصة للدول العربية
البحث عن زوج كيف أبدأ المحادثة الأولى على مواقع الزواج
زواج مسيار , زواج حلال اكتشف اكثر 5 فوائد للزواج
اصول المحادثة والتعارف عبر مواقع الزواج زواج سعوديات
مواقع زواج اسلامية مجانية زواج مسيار السعودية .. زواج ميسر والمهر حسب استطاعتك

 

تعليقات الزوار
اسم صاحب التعليق : زيد     2-04-2016
انا رجل
اسم صاحب التعليق : نعم هذا صحيح     19-08-2014
ونعم كلهن نساء لكن الفرق في المعامله فالزوجه السوريه والمغربيه تجعل الحياه بسيطه وسهله وتملأها سعاده هذا بالضافه الي الجمال حتى وان كان غير مهم . المهم المعامله ومعرفه الحياه بدون تكاليف كبيره


البحث السريع
البحث عن
أنثى - ذكر
العمر بين
  و سنة
البلد :


روابط سريعة
المقالات
برمجة وتصميم
Designsgate.com