ashok563 كتب  : التةفيق و سداد للجميع  << ملتقى القلوب >> MOHAMMAD88 كتب  : ربما نلتقي يوماً ما ..  << ملتقى القلوب >> Hadi-1980 كتب  : يارب ارزقني الحلال والعدني عن الحرام يارب العالمين وتب علينا وعلى اخواننا  << ملتقى القلوب >> الاحترام اولا كتب  : اتمنى التوفيق للجميع  << ملتقى القلوب >> حامد 1992 كتب  : ربي كن معي فالكل راحل إلى انت  << ملتقى القلوب >> wad_1411 كتب  : السلام عليكم انا جديده هنا ويارب يرزقني بالزوج الحلال يارب  << ملتقى القلوب >> hossamturki كتب  : اللهم أتم نعمتك عليه وأرزقنى الزوجه التى تسر ناظرى وتشرح صدرى وتقوينى على طاعتك يارب العرش العظيم  << ملتقى القلوب >> hossamturki كتب  : يارب أهدى العاصى ووفقنى الى مافيه الخير أمين يارب العرش العظيم  << ملتقى القلوب >> ASDF كتب  : سبحان الله وبحمده سبحان الله العظبم  << ملتقى القلوب >> hossamturki كتب  : ربى أرزقنى بنت الحلال لتكون لى كل شىء فى الدنيا وأكون لها السند ونعم الزوج  << ملتقى القلوب >>

للحصول على مساعدة وشرح وافي عن طريقة التسجيل المجاني أضغط هنا





زواج السعوديين من السوريات




زواج السعوديين من السوريات قديم العهد، وليس حديثا كما يعتبره البعض، ومنذ القدم والسعوديين يريدون ويبحثون عن السوريات بقصد الزواج.

زواج السعوديين من السوريات قديم العهد، وليس حديثا كما يعتبره البعض، ومنذ القدم والسعوديين يريدون ويبحثون عن السوريات بقصد الزواج.

 
 
 
 وقد كشفت وزارة الداخلية السعودية 6,600 موافقة لسعوديين يريدون الزواج من اجنبيات، بمعدل 25 موافقة يوميا، الموافقات على زواج سعوديين من أجنبيات تتم وفق ضوابط خاصة وإجراءات وتدقيق من قبل اللجنه المختصه بطلبات الزواج، واغلبها طلبات زواج من سوريات.وقد كشف السفير السعودي في سورية عبد الله بن عبد العزيز العفيان انه تم تنفيذ حوالي 700 طالب زواج لسعوديين من سوريات كل عام، ويجب ان نسأل هنا لماذا يفضل السعودي ان يتزوج من سوريه؟؟
 
 
 
سواء كانت زوجه أولى، زوجه ثانية، او حتى زواج مسيار ؟؟ وهنا يأتي السبب الرئيسي وهو مهر السورية الذي لا يتعدى 20 الف ريال بينما مهر السعودية في هذا الزمان اكثر من 100 ألف ريال، وما حال شباب اليوم فهم لا يستطيعون دفع مثل هذا المهر الكبير بالإضافة إلى المتطلبات الأخرى للزواج.
 
 
 
كما ان السوريات يعتبرن من النساء الجميلات في العالم، وزواج السعوديين من اجنبيات تتصدرها السوريات بما في ذلك من سهوله في الزواج، ومعامله الزوجة السوريه لزوجها، والتي تشعره بالرجوله، بما أثار غضب السعوديات سواء كان من البنات السوريات او المغربيات، والسعوديين يحبون الزواج من السوريات والمغربيات، بما في ذلك من هناء وسعاده وحب متدفق، فما رايك؟؟ هل السعوديين على حق في ذلك ؟


أخر تعديل في 17-08-2014 - عدد الزيارات 11424


شارك اعضاء الموقع بتعليقك على المقال :
اسمك :
التعليق :

يمنع كتابة أي ايميل او رقم هاتف ولن يتم النشر في حال كتابتهم
كود التحقق البصري

كود التحقق البشري   Reload Image

أدخل الأرقام السابقة هنا :

مقالات أخرى
ابغى زواج مسيار , زواج مسيار 5 امور لابد من توافرها قبل الزواج لضمان السعادة الزوجية
تعلم كيف تختار من بين مواقع الزواج الكثيرة زواج المسيار في الامارات , زواج المسيار في السعودية
زواج المسيار في الامارات. زواج مسيار في المملكة بنت حلال
زواج السعودية , زواج الكويت , زواج الامارات , زواج قطر , زواج البحرين , زواج عمان ابغى زواج تعدد
زواج المسيار في الامارات , ابغى مسيار في الامارات أجمل النساء للزواج

 

تعليقات الزوار
اسم صاحب التعليق : زيد     2-04-2016
انا رجل
اسم صاحب التعليق : نعم هذا صحيح     19-08-2014
ونعم كلهن نساء لكن الفرق في المعامله فالزوجه السوريه والمغربيه تجعل الحياه بسيطه وسهله وتملأها سعاده هذا بالضافه الي الجمال حتى وان كان غير مهم . المهم المعامله ومعرفه الحياه بدون تكاليف كبيره


البحث السريع
البحث عن
أنثى - ذكر
العمر بين
  و سنة
البلد :


روابط سريعة
المقالات
برمجة وتصميم
Designsgate.com