المحب في الله كتب  : من أعظم نعم الله على النساء خلقه للرجال. كما أن من أعظم نعمه على الرجال خلقه للنساء  << ملتقى القلوب >> Rayan-24 كتب  : اللهم لك الحمد حمدا كثيرا  << ملتقى القلوب >> المحب في الله كتب  : جل ما أردته في هذه الحياة: بيت صغير، وأصيص ريحان، و زوجة طيبة…  << ملتقى القلوب >> المحب في الله كتب  : اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه  << ملتقى القلوب >> نوارة المغرب كتب  : وينك زوجي الحبيب بنتضرك بشوق اللهم حقق أمنيتي بوجود النصف لأخر  << ملتقى القلوب >> billel213 كتب  : الحب احلى ما في الوجود . به يمكن ان نعبر للطرف الاخر عن المشاعر التي تختلج القلب وتحرقه شوقا للحبيب  << ملتقى القلوب >> بسمة38 كتب  : شاكرة لجهودكم وهنيئا لكم ثواب ما تقدموه لقد وفقنى الله لشريك حياتى ورفيق دربى شكرا للموقع هذا...  << ملتقى القلوب >> المحب في الله كتب  : تتوقف السعادة الزوجية على تقاسم المشاعر، والآمال، والطموحات.. أكثر مما تتوقف على تقاسم المسؤولية،  << ملتقى القلوب >> بسمة38 كتب  : اشكركم لحسن تعاونكم معنا وجعله الله في ميزان حسناتكم. توفقت واخيرا ووجدت ما ابحث عنه شكرا للموقع.  << ملتقى القلوب >> وردة النسيم كتب  : جمعه مباركه على الجميع اتمنى من الله ان تجدو ماتتمنوه والتوفيق  << ملتقى القلوب >>

للحصول على مساعدة وشرح وافي عن طريقة التسجيل المجاني أضغط هنا





ابي زواج مسيار , زواج مسيار في الرياض , نسيار في السعودية




زواج المسيار" كلمة اصبحت كثيرة التدوال والتناقل فى وقتنا هذا

شكل من اشكال الزواج السهل السريع ولكن يعقبة العديد والعديد من المشاكل وتكون النهاية مؤلمة .. ظروف قاسية وحياة صعبة تعيشها فتيات في عمر الزهور أجبرتهن ظروف الحياة على قبول "زواج المسيار"، والخضوع لشهوة الرجل الأنانية أحياناً، والعيش على وهم لم ولن يستمر طويلاً، مهما كانت المغريات..بل إن الأمر تحول إلى مزايدات وتجارة، فحين تطلب المرأة الطلاق والخلاص من هذا "الزواج الفاشل" تتفاجأ برد الزوج "أطلقك بمبلغ وقدره"، أو أنه يضع رقماً للمهر في عقد زواج  مسيار ولم تتسلم المرأة ربعه، ثم إذا طلبت الخلع أو الطلاق حصل على المبلغ كاملاً، وترك المرأة الفقيرة تعاني الأمرين.. فقر وطلاق!. 
عزيزي القارئي في هذا التحقيق نتناول "زواج المسيار" كمشروع استغلال وظلم للمرأة، ونروي بعض القصص والآراء حوله؛ لبيان كم عانت المرأة في مجتمعنا من هذا الزواج..
 


أخر تعديل في 15-07-2013 - عدد الزيارات 13550


شارك اعضاء الموقع بتعليقك على المقال :
اسمك :
التعليق :

يمنع كتابة أي ايميل او رقم هاتف ولن يتم النشر في حال كتابتهم
كود التحقق البصري

كود التحقق البشري   Reload Image

أدخل الأرقام السابقة هنا :

مقالات أخرى
زواج المسيار زواج السعوديين , عروس سعودية
زواج مسيار الخليج زواج مسيار سعوديات
زواج المسيار , طلبات زواج المسيار , مكاتب الزواج زواج السعوديين من السوريات
زواج مسيار في الامارات , زواج مسيار في السعودية , زواج مسيار موقع تعارف الكتروني لغرض الزواج المسيار
اريد زواج مسيار في جدة , زواج مسيار في جدة بنات سوريات للزواج , المرأة السورية

 

تعليقات الزوار
اسم صاحب التعليق : صلاح     25-04-2016
مرحبا شو بداك
اسم صاحب التعليق : ابوريان     19-03-2014
زواج عاجل


البحث السريع
البحث عن
أنثى - ذكر
العمر بين
  و سنة
البلد :


روابط سريعة
المقالات
برمجة وتصميم
Designsgate.com