فيصل الخالدي كتب  : أبحث عن زواج مسيار من إنسانة جادة تراسلني مطلقة أو أرمله لديها أطفال جادة يكون عمرها من 30 إلى 50  << ملتقى القلوب >> المحب في الله كتب  : أحبك حباً لو يفضُّ يسيره على الخلق *** مــات الخلق من شدة الحب  << ملتقى القلوب >> المحب في الله كتب  : - هناك ثلاثة أصدقاء أوفياء : الأب و الأم .. و الزوجة المخلصة  << ملتقى القلوب >> مطلوب زوجه هنديه كتب  : شكرا للموقع- ابحث عن اخت هنديه راقيه عفيفه-2 الي بالخبر -والدمام -الي باسماء وهميه- لاترسل لي-متشرف  << ملتقى القلوب >> ابراهيم على كتب  : نفسى فى بنت الحلال انا من مصر سن19 عام  << ملتقى القلوب >> khalid89-10 كتب  : مساء الخير على الجميع , اتمنى التوفيق لي و لكم.  << ملتقى القلوب >> بسمة حب كتب  : رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين  << ملتقى القلوب >> عبدالله _جدة _45 كتب  : انتظر التواصل والله يرزقني ببنت الحلال ... انا جاد وجاهز والله يوفق الجميع  << ملتقى القلوب >> billel213 كتب  : اسكن بالجزائر اريد الزواج من سعودية مواطنة والله الموفق ارجو الا تراسلني على الخاص فقط رسالة عادية  << ملتقى القلوب >> المحب في الله كتب  : الزواج قفص وردي تبدأ فيه الحياة بعصفورين لتنتهي بسرب يحلق في فضاءات الحياة ,,, تحياتي لكم  << ملتقى القلوب >>

للحصول على مساعدة وشرح وافي عن طريقة التسجيل المجاني أضغط هنا





ابي زواج مسيار , زواج مسيار في الرياض , نسيار في السعودية




زواج المسيار" كلمة اصبحت كثيرة التدوال والتناقل فى وقتنا هذا

شكل من اشكال الزواج السهل السريع ولكن يعقبة العديد والعديد من المشاكل وتكون النهاية مؤلمة .. ظروف قاسية وحياة صعبة تعيشها فتيات في عمر الزهور أجبرتهن ظروف الحياة على قبول "زواج المسيار"، والخضوع لشهوة الرجل الأنانية أحياناً، والعيش على وهم لم ولن يستمر طويلاً، مهما كانت المغريات..بل إن الأمر تحول إلى مزايدات وتجارة، فحين تطلب المرأة الطلاق والخلاص من هذا "الزواج الفاشل" تتفاجأ برد الزوج "أطلقك بمبلغ وقدره"، أو أنه يضع رقماً للمهر في عقد زواج  مسيار ولم تتسلم المرأة ربعه، ثم إذا طلبت الخلع أو الطلاق حصل على المبلغ كاملاً، وترك المرأة الفقيرة تعاني الأمرين.. فقر وطلاق!. 
عزيزي القارئي في هذا التحقيق نتناول "زواج المسيار" كمشروع استغلال وظلم للمرأة، ونروي بعض القصص والآراء حوله؛ لبيان كم عانت المرأة في مجتمعنا من هذا الزواج..
 


أخر تعديل في 15-07-2013 - عدد الزيارات 13875


شارك اعضاء الموقع بتعليقك على المقال :
اسمك :
التعليق :

يمنع كتابة أي ايميل او رقم هاتف ولن يتم النشر في حال كتابتهم
كود التحقق البصري

كود التحقق البشري   Reload Image

أدخل الأرقام السابقة هنا :

مقالات أخرى
زواج مسيار سعوديات , زواج ملتقى القلوب , ابحث عن مسيار مواقع الزواج , موقع زواج اسلامي
مسيار السعودية , زواج مسيار ابغى مغربيات للزواج ,ابغى بنات مغربيات
موقع تعارف الكتروني لغرض الزواج المسيار زواج المسيار
ارغب بالزواج , ابغا اتزوج بنات الأردن , بنات اردنيات
زواج مسيار في الرياض ، زواج مسيار في السعودية زواج الأردنيات

 

تعليقات الزوار
اسم صاحب التعليق : صلاح     25-04-2016
مرحبا شو بداك
اسم صاحب التعليق : ابوريان     19-03-2014
زواج عاجل


البحث السريع
البحث عن
أنثى - ذكر
العمر بين
  و سنة
البلد :


روابط سريعة
المقالات
برمجة وتصميم
Designsgate.com
   X   
تحدث مع الدعم الفني فهو متواجد الأن