نور نور-1983 كتب  : وقال علي رضي الله عنه : من ظلم عباد الله ، كان الله خصمه دون عباده  << ملتقى القلوب >> نور نور-1983 كتب  : وقال الحسن رحمه الله : من نافسك في دينك فنافسه ، ومن نافسك في دنياك فألقها في نحره  << ملتقى القلوب >> المحب في الله كتب  : الزواج مسؤولية ..مشاعر..مواقف ..أحلام  << ملتقى القلوب >> نور نور-1983 كتب  : الحلآل بركة، والحرام هلكة.. اللهم اغننا بحلالك عن حرامك واغننا بفضلك عمّن سواك  << ملتقى القلوب >> المحب في الله كتب  : الزواج نصفان فيلتقيان فيجتمعان فيصبحان جسدا وا حدا و روحا واحدة  << ملتقى القلوب >> ابحث عن زوجة جادة كتب  : الإنسان بلا زواج مثل الزرع بدون مياه لو الزرع يستغنى عن المياه يبقى الإنسان يستغنى عن الزوجه الصالحة  << ملتقى القلوب >> ايمن محمدمحمد كتب  : وفق الله كل شخص بيدور هلى شريك حياته  << ملتقى القلوب >> حسين سفران كتب  : وينك يامستأنسه اشتقنا نبغى الأفراح تعانقنا  << ملتقى القلوب >> المحب في الله كتب  : فترة الخطوبة يتكلّم الشاب و تصغي الفتاة . و عند الزواج تتكلّم العروس و يصغي العريس وبعد الزواج ...؟  << ملتقى القلوب >> مستانسه بحياتي كتب  : حياتنا بلا زواج راحة ... الى ان يثبت العكس   << ملتقى القلوب >>

للحصول على مساعدة وشرح وافي عن طريقة التسجيل المجاني أضغط هنا





ابغى زواج مسيار في الرياض، زواج مسيار في السعودية




زواج مسيار في الرياض، زواج مسيار في جده، زواج مسيار في القصيم، مكة المكرمة، المدينة المنورة.

انتشر زواج المسيار في السعودية وذلك ليس منذ زمن بعيد، وقد أثار الزواج المسيار جدلا كبيرا في الأوساط الاجتماعية والدينية، وقد شوهد من هم مع ومن هم ضد زواج المسيار
فالكثير من علماء الدين وعلماء النفس فسروا زواج المسيار على انه حل لعده مشاكل يعاني منها الرجل والمرأه في هذه الأيام، ومن هذه المشاكل، مثلا: ارتفاع نسبه العنوسه في الشرق الأوسط، الخوف من نظرة المجتمع حول زواج التعدد ، ارتفاع نسبه المهور للغايه، حب التغيير والمتعه في زواج حلال وغيرها من الأسباب الكثيرة.
كل هذه أسباب أدت ودفعت العالمين الى إباحة زواج المسيار، مما أدى إلى ظهور مكاتب زواج مسيار، مواقع زواج للمسيار، خطابات زواج المسيار، وغيرها من الطرق التي تسهل زواج المسيار.
فقد شهدت مكاتب الزواج في الرياض وجده، آلاف من طلبات المسيار المقدمه من رجال ونساء تختلف ظروفهم، ولكن كلهم يبحثون عن المسيار.
وقد قامت مكاتب الزواج المسيار بالتوفيق بين راغبي المسيار فيما بينهم، وشهدت المواقع عده حالات نجاح لزواج المسيار، وحالات فشل ايضا.
 


أخر تعديل في 18-07-2013 - عدد الزيارات 15353


شارك اعضاء الموقع بتعليقك على المقال :
اسمك :
التعليق :

يمنع كتابة أي ايميل او رقم هاتف ولن يتم النشر في حال كتابتهم
كود التحقق البصري

كود التحقق البشري   Reload Image

أدخل الأرقام السابقة هنا :

مقالات أخرى
زواج مسيار في الرياض ، زواج مسيار في السعودية فتيات جميلات للزواج , ابحث عن فتاة جميلة
مواقع الزواج , موقع زواج اسلامي مواقع خاصة للزواج والتعارف , مسيار
تعارف مجانى عن طريق الانترنت بحث عن زوج , الحب والزواج
زواج المسيار القصيم , موقع زواج , زواج العرب موقع زواج مسيار , زواج المسيار
ابي زواج مسيار , زواج مسيار في الرياض , مسيار في السعودية موقع زواج مسيار مجاني

 

تعليقات الزوار
اسم صاحب التعليق : ابو القاسم     1-01-2015
ارغب بالزواج من طبيبه سعوديه ذو خلق ودين
اسم صاحب التعليق : نودى     15-08-2013
ارغب بزواج مسيارى من سعودى


البحث السريع
البحث عن
أنثى - ذكر
العمر بين
  و سنة
البلد :


روابط سريعة
المقالات
برمجة وتصميم
Designsgate.com