أعضاء مقترحين
البحث السريع
أنا أبحث
عمره بين
سنة

نصائح لجعل البنت ترد على رسائلك في موقع زواج ملتقى القلوب

أن موقع زواج ملتقى القلوب يلعب دورا مهماً في عملية التقريب بين الفتيات اللاتي يردن الزواج من جهة، وبين الرجال الباحثين عن شريكة الحياة من جهة أخرى
أن موقع زواج ملتقى القلوب  يلعب دورا مهماً في عملية التقريب بين الفتيات اللاتي يردن الزواج من جهة، وبين الرجال الباحثين عن شريكة الحياة من جهة أخرى، بمعنى آخر إن موقع زواج ملتقى القلوب  يحتل موقع الوسيط بين الرجال والفتيات، أما عن إحتمال النوفيق ونجاح أي علاقة بين أي زوجين فهذا يعود أولا وآخراً إلى مدى التوافق بينهما.
 
نرى العديد من الشباب على الموقع يرسلون الرسائل للفتيات دون أن يصلهم أي رد بالمقابل، لذلك سوف نذكر عدة نصائح تجعل الفتاة تتجاوب مع رسالة الشاب ومنها:
 
المنطقية في إختيار الفتاة المرسلة إليها الرسالة، أي الإنتباه إلى عمرها ودراستها ووضعها الإجتماعي (مطلقة، آنسة..) فإذا كان الرجل كبير في السن فعليه أن يبحث عن امرأة من جيله لأنه بكل تأكيد إذا راسل فتاة تصغره سناً بكثير هناك إحتمال كبير أن تتجاهله لأنها ستشعر بعدم إمكانية نجاح العلاقة بينهما، وبعدم جدّيته.
 
أما النصيحة الأهم هي عدم طلب إيميل الفتاة ولا حتى رقمها الخاص ولاسيما في بداية التعارف، لأن ذلك سيشعرها بأن الرجل يريد التسلية والشات على النت فقط ولا يبحث عن علاقة جدية وزواج.
 
إنتقاء الكلمات المناسبة وإرسالها، كما أن القليل من الكلام المعسول يلعب دوراً في لفت إنتباه الفتاة وحملها على الرد. ويجب على الرجل أن يذكر نقاط قوته للفتاة في الرسالة، أي التي تبحث عنها الفتاة، كأن يذكر لها صفاته الحسنة التي تميزه عن غيره.
 
إرسال رسالة واحدة وإنتظار الرد، وعدم إرسال عدة رسائل بشكل متتالي لأن ذلك يجعل الفتاة تتجاهل المرسل، إذاً يكفي إرسال رسالة واحدة تحتوي على ما يلفت نظر الفتاة ويشعرها بجدية المرسل وأنه يريد الزواج ويبحث عن زوجة وعن شريكة حياة.
 
وأخيراً أن وجود عدد كبير من الرجال لدولة معينة مع وجود عدد قليل من الفتيات اللواتي يتمتعن بمواصفات عالية على الموقع يرفع من نسبة إرسال الرسائل لنفس الفتاة، وهكذا لن تتمكن الفتاة من الرد على كل الرسائل دفعة واحدة، لذا يجب على الرجل أن يتحلى بالصبر وأن ينتظر الرد.
عدد الزيارات
43918

مقالات مشابهة

تعليقات الزوار
اسم المرسل: بن عبد العزيز لخضر 12-04-2016
أنا أخ من الجزائر ابحث عن أخت سعودية متدينة ملتزمة ترغب في زواج المسيار
اسم المرسل: بن عبد العزيز لخضر 12-04-2016
السلام عليكم ابحث عن شريكة العمر من بلد التوحيد السعودية ترغب في زواج المسيار متدينة ملتزمة لها سكن و جادة في بناء أسرة مسلمة ونتقاسم عناء الدنيا بالحب والوفاء والحنان وحتى بطلب العلم و الرزق والدعاء . اطلب من أي أخت ترغب في هذا الزواج فأنا مستعد للسفر إليها لكي أسعدها فما يتبقى من العمر يعادة لم تعشها من قبل في الحب والحنان والعطف والرجولة أيضا . تمنيتها سعودية مثل الشمعة في الليلة المظلمة تضيئ من حوليها بنورها الساطع وتفوحو بريحها الطيب مثل المسك ارجوا من كل فتاة متحجبة متمقبة لا متبرجة تكون قد استنتجت كلمات وعظات من قلب يبحث عن قلب يانسه ويتقاسمان متاعب العمر والحب في زواجهما قال الله تعالى (يأيها الناس اتقوا ربكم الذي خلقكم من نفس واحدة واحدة و خلق منها زوجها وبث منها رجالا كثيرا نساء واتقوا الله .) الحمد لله انني جاد و صريح في عملي هذا أبتغي به وجه الله تبارك وتعالى سبجانك اللهم لاإله اإلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
اسم المرسل: أحمد 09-11-2015
انا مصري مقيم فى السعوديه عايز بنت الحلال بس تكون سعوديه الجنسيه من الرياض
اسم المرسل: aamerdgl 15-09-2015
اريد زواج مسيار في الرياض
انا سوداني مقيم في السعوديه
اسم المرسل: هلال محمد 14-06-2015
ممتاز جدا
اسم المرسل: ماجد 20-04-2015
انا من اليمن اريد الزواج من يمنيه بصنعاء
اسم المرسل: عزتى اسلامى 11-04-2015
السلام عليكم اناشاب جاد حدا للزواج ولم استطيع التعارف على اى فتاة
اسم المرسل: هشام حسين محمد 22-01-2015
الخبرة ليها نسها .....شكرا جزيلا.
اسم المرسل: ياسين 14-01-2015
اسلام عليكم انا ياسين من الجزائر اريد تعرف على فتات والقصد بعد تعارف
اسم المرسل: ياسين 14-01-2015
اسلام عليكم انا ياسين من الجزائر اريد تعرف على فتات والقصد بعد تعارف
[1].. [2]    >    »

مشتركين يرغبوا بالزواج
أعضاء مقترحين
العربية - English - French -
جميع الحقوق محفوظة ملتقى القلوب 2017
برمجة وتصميم بوابة التصاميم Designsgate.com