الاسم المستعار aminelounise777
الجنسية الجزائر
بلد الإقامة الجزائر
المدينة باتنة
الزواج المطلوب زواج عادي ,
أخر دخول كان في قبل 6 أشهر ( 18/06/2018 )
35 سنة
المواصفات الشخصية
العمر 35 سنة
الطول 182 سم
الوزن 98 كغ
نوع الشعر ناعم
لون الشعر أسود
لون العيون عسلي
لون البشرة أبيض
الحالة الصحية سليم
الدين
التدين لست متدين
الإلتزام بالصلاة ملتزم
اللحية لا
التدخين مدخن
الإستماع للأغاني نعم استمع لها
الدراسة والعمل
المؤهل التعليمي دراسة جامعية
مجال العمل الإدارة
الوضع المادي جيد
الدخل السنوي أقل من 25 الف دولار
الحالة الإجتماعية
نوع الزواج المرغوب زواج عادي ,
زواجي سيكون زواج اول
الحالة الإجتماعية عازب
عدد الأولاد الحاليين لايوجد
رغبة في إنجاب أولاد؟ نعم
اريد الشريك أن..
مثقفة حنونة زائدة الوزن
معلومات أكثر عن aminelounise777
اقتدي بالمثل الذي يقول. انا ولو كنت الاخير زمانه لآت بما لم يستطعه الاوائل
تاريخ التسجيل قبل 6 أشهر ( 18/06/2018 )

أعضاء مقترحين
العربية - English - French -
جميع الحقوق محفوظة ملتقى القلوب 2018
برمجة وتصميم بوابة التصاميم Designsgate.com