أعضاء مقترحين
البحث السريع
أنا أبحث
عمره بين
سنة

اريد زواج مسيار , زواج المسيار , موقع زواج مسيار

موقع ملتقى القلوب ، موقع زواج مجاني، هو موقع لالتقاء الرغبات المشتركة بين الأعضاء المتمثله بـ التعارف والزواج.
موقع زواج ملتقى القلوب ، هو زواج مسيار عبر إحدى مواقع الزواج الاسلامية في الانترنت، زواج المسيار الحل لمشكلة العنوسة التي باتت مرض متفشي في الدول العربيه وذلك لعدة أسباب متعلقة بالفتيات وظروفهم الاجتماعية.
مواقع الزواج تؤمن لك طلبات زواج المسيار، زوجة اولى، زوجة ثانية.. وكل يختار الزواج الذي يرغب به، الذي يناسب وضعه.
زواج المسيار هو زواج مستوفي الأركان والشروط، وقد صرّح علماء الدين بمشروعيته، وقد جاء حلا لموضوع العنوسه الشائك الذي أثار سخط الرأي العام. وبعد إعطاء المأذون الاجازه كي يعقد زواج المسيار، انهالت طلبات المسيار على المأذونين الشرعيين، وبشهادتهم يقولون: يتم اكثر من 10 حالات لزواج المسيار كل اسبوع، وكلها تقريبا لآنسات طبيبات ومعلمات وسيدات أعمال. لذا يعتبر المسيار هو الحل الأمثل لمشكلة العنوسه، وغيرها من المشاكل التي يعاني منها الشباب العربي التي تمنعه من الزواج كمشكلة غلاء المهور التي تقص ظهر الباحث عن الزواج، وتخليه يفكر ألف مره قبل أن يقدم على هذه الخطوه.
موقع الزواج هو الملاذ الآمن لمن يطلب زواج المسيار، فهناك قسم خاص في مواقع الزواج مختص في طلبات المسيار، حيث تتلاقى طلبات المسيار بين الشباب والبنات من راغبي المسيار، ويجتمعون تحت راية زواج حلال بـ زواج بنت الحلال والميسر، من اجل حل العديد من المشاكل الاجتماعية التي اساسها عدم الزواج.
عدد الزيارات
22445

مقالات مشابهة


مشتركين يرغبوا بالزواج
أعضاء مقترحين
العربية - English - French -
جميع الحقوق محفوظة ملتقى القلوب 2017
برمجة وتصميم بوابة التصاميم Designsgate.com