موقع زواج مجاني

موقع زواج ملتقى القلوب هو موقع متخصص بالزواج الشرعي
موقع زواج ملتقى القلوب هو موقع متخصص بالزواج الشرعي، موقع يساعدك في اول خطوه تحتاجها لإنشاء حياة زوجية تملئها المودة والرحمة المذكورة بالاية: (وَمِنْ آَيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآَيَاتٍ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ)
 
من هنا يمكنك التوجة الى الصفحة الرئيسية في موقع زواج ملتقى القلوب
 
اعضاء موقع زواج ملتقى القلوب ، الاعضاء الباحثين عن مكان و موقع زواج مجاني .. بهذا المقال نود ان نوضح لكم اننا نبرأ ذمتنا من اي استخدام سيء للموقع. ادم وحواء موقع يقصد الزواج الشرعي فقط، وانت عضو الموقع ذكر كنت او أنثى، نذكرك بأنك حلفت يمين قبل تسجيلك بالموقع بأن تستخدم الموقع لغرض الحلال، تستخدم الموقع للبحث عن الخطوة الاولى لبناء حياة زوجية تملئها المودة والرحمة.
 
وكي تحصل على النتائج الافضل، كي تصل الى شريكة حياتك التي تبحث عنها سنشرح لك الطريقة المثالية لذلك بداية من تسجيل عضوية جديدة.
 
فالخطوة الاولى يجب ان تسجل بالموقع. يجب ان تكون بيانات كامله صحيحه صادقة كي تقنع القارئ بمصادقيتك. وهذا ليس بالامر الصعب فجميعها عباره عن خطوات ستختار منها ما ينساب وصفك .
وفي بند تكلم عن نفسك يجب ان يكون كلام يثبت جديتك ويشرح اتزانك بهدف اظاهر النية الصادقة في بحثك عن الزواج. لا تخالف قوانين الموقع بوضع وسائل اتصال لك في هذا البند فهذا سيشير عليك بأنك مخالف وتبحث عن الخطأ.
في بند تكلم عن شريك حياتك، يجب ان يكون وصفك صادق ويوضح ما تبحث عنه بالتحديد. فهذا يسهل على الاعضاء اخذ القرار بأن يتم مراسلتك أو لا.
 
بعد ذلك ستبدأ باستخدام محركات البحث في الموقع. حيث يوفر لك الموقع محركات بحث بإختيارات عديده تجعلك تحدد كل ما تحتاج من مواصفات في شريكة حياتك.
سيظهر امامك العديد من ملفات الاعضاء بنفس المواصفات التي تطلبها وهنا الاختيار يكون عائد لك. ولكن قبل مراسلة الاعضاء يجب عليك ترقية العضوية. والموقع يوفر انواع عضويات مختلفة بمواصفات مختلفه بأسعار في متاول ايدي الجميع.
 
فور ترقية حسابك، ننصحك برفع صورة شخصية لك، فأغلب الاعضاء يفضلون الملفات بصور شخصية. وبعد رفع الصوره ابدأ بمراسلة العضاء وكن متزن في رسالتك وليكن اتزانك أبتداءً من عنوان الرسالة.
 
بعد ذلك استخدم باقي ميزات الموقعها والتي يعتبر على رأسها خدمة الخطابات. حيث يوفر الموقع للاعضاء ألماس ارقام حطابات يمكن التواصل معهم وطلب المساعده للوصول الى طلبك بالزواج.
 
ولا تنسى الاستفادة من ميزة برنامج المحادثة. فكل ما عليك هو اضافة العضو الذي تود التواصل معه الى قائمة الاصداقاء كي يظهر في برنامج المحادثه لديك فور دخوله بالموقع.
 
استخدم رفع الصور وارسال الصور. استخدم رفع الفيديوهات... قم بالاستفادة من اي ميزه تساعد في ابراز وتوضيح شخصيتك. فأنت بالموقع الذي يقال عنه موقع زواج مختلف.
 
ابدأ التسجيل في موقع زواج ملتقى القلوب الان، راجين من الله ان تجد شريك حياتك من خلال موقعنا.
عدد الزيارات
23238

مقالات مشابهة

إضافة تعليق
اسمك :
الإيميل :
رمز التحقق ، أدخل الأرقام الظاهرة : تبديل الصورة تبديل الصورة  

البحث السريع
أنا أبحث
عمره بين
سنة
ومقيم في

العربية - English -
جميع الحقوق محفوظة ملتقى القلوب 2017
برمجة وتصميم بوابة التصاميم Designsgate.com