نصائح لجعل البنت ترد على رسائلك في موقع زواج ملتقى القلوب

أن موقع زواج ملتقى القلوب يلعب دورا مهماً في عملية التقريب بين الفتيات اللاتي يردن الزواج من جهة، وبين الرجال الباحثين عن شريكة الحياة من جهة أخرى
أن موقع زواج ملتقى القلوب  يلعب دورا مهماً في عملية التقريب بين الفتيات اللاتي يردن الزواج من جهة، وبين الرجال الباحثين عن شريكة الحياة من جهة أخرى، بمعنى آخر إن موقع زواج ملتقى القلوب  يحتل موقع الوسيط بين الرجال والفتيات، أما عن إحتمال النوفيق ونجاح أي علاقة بين أي زوجين فهذا يعود أولا وآخراً إلى مدى التوافق بينهما.
 
نرى العديد من الشباب على الموقع يرسلون الرسائل للفتيات دون أن يصلهم أي رد بالمقابل، لذلك سوف نذكر عدة نصائح تجعل الفتاة تتجاوب مع رسالة الشاب ومنها:
 
المنطقية في إختيار الفتاة المرسلة إليها الرسالة، أي الإنتباه إلى عمرها ودراستها ووضعها الإجتماعي (مطلقة، آنسة..) فإذا كان الرجل كبير في السن فعليه أن يبحث عن امرأة من جيله لأنه بكل تأكيد إذا راسل فتاة تصغره سناً بكثير هناك إحتمال كبير أن تتجاهله لأنها ستشعر بعدم إمكانية نجاح العلاقة بينهما، وبعدم جدّيته.
 
أما النصيحة الأهم هي عدم طلب إيميل الفتاة ولا حتى رقمها الخاص ولاسيما في بداية التعارف، لأن ذلك سيشعرها بأن الرجل يريد التسلية والشات على النت فقط ولا يبحث عن علاقة جدية وزواج.
 
إنتقاء الكلمات المناسبة وإرسالها، كما أن القليل من الكلام المعسول يلعب دوراً في لفت إنتباه الفتاة وحملها على الرد. ويجب على الرجل أن يذكر نقاط قوته للفتاة في الرسالة، أي التي تبحث عنها الفتاة، كأن يذكر لها صفاته الحسنة التي تميزه عن غيره.
 
إرسال رسالة واحدة وإنتظار الرد، وعدم إرسال عدة رسائل بشكل متتالي لأن ذلك يجعل الفتاة تتجاهل المرسل، إذاً يكفي إرسال رسالة واحدة تحتوي على ما يلفت نظر الفتاة ويشعرها بجدية المرسل وأنه يريد الزواج ويبحث عن زوجة وعن شريكة حياة.
 
وأخيراً أن وجود عدد كبير من الرجال لدولة معينة مع وجود عدد قليل من الفتيات اللواتي يتمتعن بمواصفات عالية على الموقع يرفع من نسبة إرسال الرسائل لنفس الفتاة، وهكذا لن تتمكن الفتاة من الرد على كل الرسائل دفعة واحدة، لذا يجب على الرجل أن يتحلى بالصبر وأن ينتظر الرد.
عدد الزيارات
38878

مقالات مشابهة

إضافة تعليق
اسمك :
الإيميل :
رمز التحقق ، أدخل الأرقام الظاهرة : تبديل الصورة تبديل الصورة  

البحث السريع
أنا أبحث
عمره بين
سنة
ومقيم في

العربية - English -
جميع الحقوق محفوظة ملتقى القلوب 2017
برمجة وتصميم بوابة التصاميم Designsgate.com