بحث عن زوج

يمكن أن يكون من الصعب العثور علي رجل ناضج في كل شئ ناهيك عن العثور علي رجل يرغب في الزواج إليكي طريقة بحث عن زوج لديه خامة الزوج الحقيقي .

 

الخطوة الأولى : لماذا تريدي زوجا ؟
كامرأة حديثة مستقلة قبل الـ(بحث عن زوج)فكري ماذا تريدي في زوج المستقبل فأنت لا تريدي بعد مجهود بحث عن زوج تكتشفي أنك لم تعثري علي زوج المستقبل وشريك الحياة أكتبي قائمة قصيرة فيها مواصفات زوج المستقبل قبل بحث عن زوج فعن طريق هذه القائمة تسطيعي بسهولة العثور علي زوج يناسب قائمة المواصفات وأبدئي القائمة بيجب أن يكون حتى تتذكري مواصفاتك قبل حتى التفكير في بحث عن زوج حتى لا تكوني عاطفية وتقبلي أولل شخص تشعري نحوه ببعض الإعجاب
 
مواصفات قائمة بحث عن زوج : لابد أن تكون قابلة للتحقيق أي لا تبحثي عن مواصفات خياليةأو لا تتناسب مع مواصفاتك الشخصية وتذكري دائما في بحث عن زوج أنه من المحتمل أن يكون في المقابل مواصفات أخري قد لا تناسبك ، أجعلي القائمة قصيرة ومركزة حتى لا تفقد معناها ولا تكتبي المواصفات التي يمكنك أن تتنازلي عنها أثناء بحث عن زوج أكتبي فقط ما لا تستطيعي أن تتنازلي عنه أثناء بحث عن زوج .
 
الخطوة الثانية : بحث عن زوج إنها مثل العملية العسكرية
التخطيط للبحث عن زوج ضروري فالتخطيط يجعلك مسيطرة ومدركة لما أنت فيه وتعرفي أهدافك جيدا وجعلك مركزة المجهود ضعي لنفسك مهلة في بحث عن زوج تتراوح مابين 12 و18 شهر من البحث المخصص لا تظني أنها مدة طويلة في بحث عن زوج مناسب فهذه المدة معقولة جدا أعطي لنفسك فرصة ثلاثة أشهر لتوسعي دائرة معارفك والتركيز علي مظهرك العام أهتمي بالعلاقات الإجتماعية وحسني من أسلوب معاملتك للمحيطين بك وبحث عن زوج يتطلب أن تركزي مدي تعارفك بالمحطين بك بشكل جيدا وهذا قد يتطلب شهران أخران .
بحث عن زوج يجب أن يكون بشكل عادي وغير ملحوظ ولا تخبري صديقاتك ببحث عن زوج حتى لا ينتشر الخبر وتجعلي نفسك في موقف لا تحسدي عليه . لا تهملي أصدقاء الأقارب فقد يكون من بينهم الفائز في بحث عن زوج .
 
الخطوة الثالثة : بحث عن زوج في المكان الصحيح
ضعي أماكن أحتمالية أثناء بحث عن زوج من الممكن أن يكون فيها زوج بالمواصفات التي وضعتيها في القائمة بمعني :
بحث عن زوج غني لا يكفي في بحث عن زوج غني الذهاب فقط للنادي أو الأماكن العامة فيجب أن تبحثي في أماكن تجمع الأثرياء حتى تعثري علي ضالتك .
أثناء بحث عن زوج حافظي علي الإطلاع علي الإحداث الإجتماعية التي تكون محورها الرجل سيساعدك هذا في بحث عن زوج في متابعة كل جديد ومعرفة بعض الصفات عن رجل محتمل .
 
الخطوة الرابعة : ماذا تفعلي إذا لم تنجح خطة بحث عن زوج
أنظري أين يكمن الخطأ في بحث عن زوج ربما الخطأ في أحلامك ومواصفاتك ربما الخطأ في أماكن البحث أعيدي النظر في مظهرك ربما كان يحتاج بعض التغيير ، بحث عن زوج ليس أمرا سهلا فعليك الأستعداد والتفكير بشكل عملي خارج عن أحلام ليست من أرض الواقع.
 
الخطوة الخامسة كوني صبورة في بحث عن زوج
فربما سبب كل هذا التأخير ومقابلة الأشخاص الغير مناسبين سببهم أن نشعر بقيمة بحث عن زوج مناسب وفرحة العثور عليه والتوجه بالشكر لله علي التوفيق في بحث عن زوج رجل في كل شئ .
ولا ننسي أنه ربما من الأفضل لبعض الناس البقاء وحيدا أفضل من الحياة تعيسا وعليهم التوقف عن بحث عن زوج.
 
عدد الزيارات
37719

مقالات مشابهة

إضافة تعليق
اسمك :
الإيميل :
رمز التحقق ، أدخل الأرقام الظاهرة : تبديل الصورة تبديل الصورة  

البحث السريع
أنا أبحث
عمره بين
سنة
ومقيم في

العربية - English -
جميع الحقوق محفوظة ملتقى القلوب 2017
برمجة وتصميم بوابة التصاميم Designsgate.com