أعضاء مقترحين
البحث السريع
أنا أبحث
عمره بين
سنة

اريد زوج

مع زيادة أعداد الفتيات ونقصان أعداد الشباب، أدى إلى نسبة عنوسة كبيرة في الشرق الأوسط، فهناك بعض الإحصائيات تقول
 
اريد زوج أو  ابحث عن زوج أصبحت هذه العبارات عادية عند الفتيات، فعبارة اريد زوج تقولها المرأة على العلن وبكل وضوح وصراحة، فترى الكثير من بنات العرب، يبحثون عن الزوج المناسب عن طريق الانترنت، الذي هو يعتبر نافذة الحرية ولسان حال بنات اليوم.
 
 
 
 ومع زيادة أعداد الفتيات ونقصان أعداد الشباب، أدى إلى نسبة عنوسة كبيرة في الشرق الأوسط، فهناك بعض الإحصائيات تقول أن كل رجل يقابله ستة نساء أو أكثر. ومع ضيق الحالة الاقتصادية للشاب وغلاء المعيشة واعتكاف الشباب عن الزواج، أدى هذا إلى بوح المرأة بكل صراحة " اريد زوج " وطلبات الزواج، اريد زوج أو حتى اريد زوجة، كثرت على طاولات مكاتب الزواج وتنوعت على صفحات مواقع الزواج.
 
 
 
 وقد تبلورت طلبات الزواج اريد زوج مسلم، أو اريد زوجا صالحا، او اريد زوجا من البلد كذا أو البلد كذا، أو غيرها من طلبات الزواج المنتشرة على الانترنت، وهؤلاء الفتيات جادات في طلباتهن، ومن البديهي أن يقابلن الصالح والطالح من متصفحي الانترنت، فأفضل طريقة لكي تعرفي الجاد في البحث عن الزواج، والصريح يا من تقدمتي بطلب اريد زوج، هو أن تقرئي خانة الصفات الشخصية، وخانة التكلم عن النفس للطرف الاخر، فمن خلال تعبئته لهذه الخانة والمعلومات الموجودة فيها، وخانة صفات الشريك، يعتبر شخص جاد لأنه يتكلم عن نفسه بل صراحة ووضوح، ويحدد صفات الشريك الذي يبحث عنه، بكل شفافية، لأن طلبات الزواج اريد زوج هي مفتاح الحياة الزوجية، والحياة الزوجية مرحلة مهمة جدا، لا يستطيع الإنسان التراجع عنها بسهولة في حال الغوص فيها، ليست مثلا كقرار إكمال الدراسة الجامعية أو قرار السفر أو قرار الذهاب إلى هذا المكان هذا أو ذلك، بل قرار الزواج قرار مصيري، يحدد ويرسم كيف ستكون حياتك لما تبقى من عمرك!! لذا يجب أن تكون طلبات الزواج اريد زوج، جادة وواضحة وصريحة وشفافة، فالحياة الزوجية تبدأ من خلال طلبات الزواج اريد زوج.
عدد الزيارات
18911

مقالات مشابهة


مشتركين يرغبوا بالزواج
أعضاء مقترحين
العربية - English - French -
جميع الحقوق محفوظة ملتقى القلوب 2017
برمجة وتصميم بوابة التصاميم Designsgate.com