زواج من خلال الإنترنت

تعارف وزواج من خلال الانترنت هي فكرة حديثة نوعا ما في إطار التعارف والزواج، البعض من يقبل هذه الفكرة والبعض الآخر لم يعرها أي اهتمام.
 
تعارف وزواج من خلال الانترنت هي فكرة حديثة نوعا ما  في إطار التعارف والزواج، البعض من يقبل هذه الفكرة والبعض الآخر لم يعرها أي اهتمام.
 
فترى بعض الشباب يسخرون من الذين يبحثون عن علاقة تعارف وزواج من خلال الإنترنت، ويقولون لهم" الناس إلي من شوفهم ويشوفونا عم ننخدع فيهم، كيف بدنا نثق بناس ما شفناهم من قبل ..!!"
 
هذه وجهة نظر يحملها البعض، ممكن أن يكون معهم حق، وممكن لا، فلو نظرنا للموضوع من ناحية أخرى، لوجدنا أن الحياة تحمل فيها الكثير من الأشخاص، منهم جيدون ومنهم أشخاص سيئون، ونحن معرضون للالتقاء بهذين النوعان من الاشخاص لذا يجب علينا الحذر والتمييز بين من هم جيدون على من هم سيئون، وكذلك بالنسبة لعلاقات التعارف والزواج عبر الإنترنت.
 
 الإنترنت هو عالم آخر، البعض من الناس يسمونه علام افتراضي، عالم كبير ومن الطبيعي أن يكون في هذا العالم الافتراضي الأشخاص ذوي النيات الصادقه، واخر سيئوو النية، كما في العالم الحقيقي والحياة  التي نعيشها، لذا يجب علينا الحذر والحرص في علاقات التعارف والزواج، عبر الإنترنت بل بالعكس، فطريقة التعارف عبر الإنترنت تكون مجرده من أساليب التأثير على الأخر، فبعض البنات مثلا يستعملون حركات معينه، نظرات معينه لجلب عاطفة الشاب وتحفيزهم على مسامحتهم في حال الزعل.
 
تعارف وزواج من خلال الانترنت يحمل نسبة فشل ونجاح، كعلاقة التعارف والزواج المباشرة على ارض الواقع، لذا لمن يستهزأ أو يقلل من شأن التعارف عبر الإنترنت إنشاء قصص الحب من خلال الإنترنت، نقول له فكر مرة أخرى فهناك العديد من علاقات الارتباط والزواج الناجح التي كانت بدايتها تعارف عبر الإنترنت، لذا فلنعطي فرصة لطريقة التعارف والزواج من خلال الإنترنت.
عدد الزيارات
16223

مقالات مشابهة

إضافة تعليق
اسمك :
الإيميل :
رمز التحقق ، أدخل الأرقام الظاهرة : تبديل الصورة تبديل الصورة  

البحث السريع
أنا أبحث
عمره بين
سنة
ومقيم في

العربية - English -
جميع الحقوق محفوظة ملتقى القلوب 2017
برمجة وتصميم بوابة التصاميم Designsgate.com