البحث السريع
أنا أبحث
عمره بين
سنة

تعارف للزواج

قصص تعارف للزواج قصص حب لا تنتهي، قصص كثيره، ومعبره منها المميز ومنها العادي، ولكن كل واحد راض عن قصته في تعارف للزواج..
قصص تعارف للزواج قصص حب لا تنتهي، قصص كثيره، ومعبره منها المميز ومنها العادي، ولكن كل واحد راض عن قصته في تعارف للزواج..
 
 
 
هناك قصص تعارف للزواج بدأت بقصة اعجاب، وقصص تعارف للزواج بدأت من خلال مواقع الزواج مثلا، مواقع الزواج التي هدفها الأول هو التعارف والزواج. فالتعارف قبل الارتباط ضروري من اجل التواصل بين الرجل والمرأة الباحثين عن الزواج، سواء كان هذا التعارف عباره عن مرحله سابقه للخطوبه، أو مرحله الخطوبة نفسها تعتبر مرحلة للتعارف بين زوج المستقبل وزوجة المستقبل، من اجل تكوين فكره عن الشخص الآخر، والتعرّف عليه بشكل واضح وصريح.
 
 
 
فمهما كان نوع الزواج الذي ترغب به، لا بد ان يسبق الزواج مرحلة للتعارف، لان الزواج هو مؤسسه كبيره، ويترتب عليه مسؤوليات اكبر، وخاصة عند وجود الأولاد، ولنجاح هذه المؤسسة، لا بد من ان يكون الزوجان قد تعرفا على بعضهما البعض بشكل كبير وتعرّفوا وفهموا شخصية كل واحد منهما، لكي يكون هناك تناغم فيما بينهما للحل أي ازمه قد يقعون بها في المستقبل، لذا مرحلة تعارف للزواج هي مرحلة مهمة في حياة كل شاب وفتاة تريد الزواج.
 
 
 
تعارف للزواج يجب أن يعطى فرصة كافيه، قبل الزواج الرسمي، فكم من زيجات تمت بسرعة، وقد كانت نتيجتها الفشل وذلك بسبب عدم إعطاء تعارف للزواج الوقت الكافي.
عدد الزيارات
20397

مقالات مشابهة


مشتركين يرغبوا بالزواج
أعضاء مقترحين
العربية - English - French -
جميع الحقوق محفوظة ملتقى القلوب 2017
برمجة وتصميم بوابة التصاميم Designsgate.com