أعضاء مقترحين
البحث السريع
أنا أبحث
عمره بين
سنة

5 اشارات تدل على عدم مناسبه خطيبك لك.. اكتشفيها

" هل انا مرتبط بالشخص الخطأ" مقولة قد نسمعها من بعض المقبلين على الزواج اشاره الى عدم الرغبة فى اكمال اجراءات الزواج الى النهاية وبالتالى الأنسحاب فى هدوء. و قد تعتبر هذه الجملة المنفس الوحيد الذى قد تعبرعن وجود العديد من المشاكل بين الطرفين اثناء فترة الخطوبة .

 

ولأن من الصعب التعرف على الشخص المناسب للأرتباط  لأن مراية الحب عامية فقد تعجز الفتاة المقبلة على الزواج  فى تحديد الشخص المناسب للزواج . 
وقد تستغرق وقت طويل فى دراسة الخطيب  وبمرور الوقت وكثره  الأحتكاكات بين الطرفين  تصل للنتيجة السابق ذكرها . لذا نقدم لكم اليوم من خلال " موقع زواج ملتقى القلوب " بعض الأشارات الدالة على عدم مناسبه الخطيب  لك . 
 
 
 
اشارات تدل على عدم مناسبة الخطيب لك : 
1-  الأهداف مختلفة بصورة واضحة : 
من اكثر المؤشرات الدالة على عدم وجود بارقة امل فى نجاح الزواج فيما بعد , فهناك اهداف حياتية هامة لابد ان تكون اساس الحياة بعد الزواج ان اختلفت انقلبت كل الموازين واصبحت فرصة نجاح الزواج ضئيلة الى حد كبير يصعب معه استمرار الخطوبة ومن هذه الأهداف الرغبة فى الأنجاب والرغبة فى السفر  . 
 
2- عدم التواصل الجيد بين الخطيبان  : 
يعتبرعدم التواصل بشكل ايجابى وعدم وجود علاقة قوية بين الطرفين  من اكثر المؤشرات الدالة على عدم نجاح الزواج فيما بعد, فالشخص الذى يرغب دائما فى الحديث مع خطيبته هذا على حبه لها ورغبته فى التقرب منها والعكس صحيح , فالخطيب الذى يتجنب الحديث مع خطيبته ويرفض مشاركتها فى اموره فهذا مؤشر على  عدم رغبته فى اقامة علاقة وثيقة  سواء قبل الزواج او بعده . 
 
 
3- عدم تواصله مع  الأهل : 
 يعتبرعدم تواصل الخطيب مع اهل خطيبته او رفضه الذهاب الى منزل العائلة لأى سبب من الأسباب من اكثر المؤشرات الدالة على ان حياة الخطيبة ستكون بها معاناه كبيرة اذا تم الزواج  . 
 
4- النقد الدائم والسخرية : 
 لابد ان تعرف الفتاة المقبلة على الزواج ان الشخص المحب لا يري اى عيوب فى المرأة التى يحبها وان رأى فهناك العديد من الأعزار والمبررات التى قد يتلمسها لها, لذا ننصح الفتاة المقبلة على الزواج اذا وجدت ان الخطيب لا يتلمس لها الأعزار عند خطأها وكثيرا ما ينتقضها ويسخر منها سواء  فيما بينهم او امام الناس فلتعلم انها علامة ومؤشر واضح على عدم مناسبه هذا الخطيب للزواج  منك . 
 
5- التحدث نيابه عنك : 
كثيرا ما نجد خطيب يتعمد الغاء شخصية خطيبته فيحبز ان يجعلها نسخة طبق الأصل منه  حيث يرغب فى ان تتحدث بلسانه وان تفكر بعقله وان  تتعامل من خلاله, فهذه الشخصية قد تكون شخصية مسيطرة غير قابلة للتعايش سوي مع ذاته , لذا ننصح الفتاة المقبلة على الزواج بضروره الأنتباه لهذه العلامة فهى مؤشر واضح وصريح ان هذا الخطيب سيكون شخصية ديكتاتورية مسيطرة  بعد الزواج . 
 
والان بعد ان قدمنا لكم من خلال " موقع زواج ملتقى القلوب " 5 اشارات هامة تدل على عدم مناسبه خطيبك لك , نطرح عليكم بعض الأسئلة : 
- هل تعرفت على الأشارات الدالة على عدم مناسبه خطيبك لك ؟ 
- هل لديك اشارات تجديها فى خطيبك ؟  ما هى ؟

 

عدد الزيارات
30344

مقالات مشابهة


مشتركين يرغبوا بالزواج
أعضاء مقترحين
العربية - English - French -
جميع الحقوق محفوظة ملتقى القلوب 2017
برمجة وتصميم بوابة التصاميم Designsgate.com